الخليل: اليوم الوطني ذكرى تحكي وقفات تاريخية ومسيرة نهضة

الزيارات: 62
التعليقات: 0
الخليل: اليوم الوطني ذكرى تحكي وقفات تاريخية ومسيرة نهضة
أبعاد الخفجى-اقتصاد:

أكد رجل الأعمال م . محمد بن صالح الخليل أن مناسبة اليوم الوطني الذي تحتفل فيه المملكة في 23 من سبتمبر من كل عام ميلادي، هي ذكرى من خلاله نستحضر التاريخ والإنجازات التي مرّت من خلالها هذه البلاد؛ وذلك من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، والنجاح المستمر لهذه البلاد المباركة من توحيدها وصولاً للعهد الميمون خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وبين م. الخليل أن ذكر اليوم الوطني تحكي وقفات تاريخية من ضمنها وجود قصص بطولية ساهمت في تحقيق الأمن والأمان لبلاد الحرمين الشريفين، وكذلك ما نشاهده من تقدم وتطور مستمر ومتزايد في النهضة العملاقة في شتى المجالات، والتي جعلتنا فى مصافّ الدول المتقدمة.

وشدد م. الخليل سيظل اليوم الوطني ذكرى خالدة ومناسبة حافلة بالعطاءات والدروس نتعلمها ونتناقلها جيلا تلو جيل، نغرس في نفوس أبنائنا وأجيالنا قيم وعشق الوطن، مؤكداً بأن احتفالنا باليوم الوطني يأتي من خلال شعورنا بالفخر والانتماء والحب الكبير لوطننا الغالي تحت قيادة حكومتنا الرشيدة.

وأضاف م. الخليل: تسير المملكة نحوَ تحقيق تطلعاتها للوصول إلى مستهدفاتها الاقتصادية التي أبرزت معالمها «رؤية المملكة 2030» التي تمثل مرحلة جديدة من استشراف المستقبل، بما ينعكس بشكل مباشر على الوطن وأبنائه.

وسأل م. الخليل في ختام تصريحه الله سبحانه وتعالى أن يُديم على المملكة الأمن والرخاء والاستقرار وأن تحقق آمال وتطلعات خادم الحرمين الشريفين، وسموّ ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، الرامية إلى خير وعزّ ورفعة هذهِ البلاد المباركة، ورفاه العيش لشعبها الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>