أكدت مصادر على أن مدرب الهلال البرتغالي خورخي خيسوس أعطى موافقته لإدارة النادي، على التعاقد مع لاعب منتصف الميدان المغربي مبارك بوصوفة (34 عامًا) حتى نهاية الموسم، بعد تعرض الإماراتي عمر عبدالرحمن إلى قطع في الرباط المتصالب أمام الاتحاد على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وتأكيد غيابه حتى نهاية الموسم.

وضمت القائمة التي عرضتها إدارة «الزعيم» على خيسوس المغربي مبارك بوصوفة، والفرنسي سمير نصري، والمكسيكي كارلوس فيلا.

وتعمل إدارة «الأزرق» على إسقاط عموري من كشوفات الفريق، لتسجيل بوصوفة، ليلتحق بالفريق خلال أسبوعين.

الجدير ذكره أن الدولي المغربي لعب لتشيلسي الإنجليزي وأندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل إلى الجزيرة الإماراتي الموسم المنصرم، وانضم إلى منتخب بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان خورخي خيسوس قرر إغلاق التدريبات من اليوم (الأربعاء) استعداداً لمواجهة القادسية ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين في الخبر بعد غد (الجمعة)، وستشهد تدريبات اليوم مشاركة لاعب الوسط سلمان الفرج في جزء من التدريبات الجماعية رغبة من الجهاز الفني في تجهيز اللاعب قبل المباراة، فيما يواصل المهاجم السوري عمر خربين ومختار فلاتة ونواف العابد برامجهم التأهيلية.

من جانب آخر، يجري لاعب وسط الهلال عمر عبدالرحمن اليوم عمليته الجراحية بعد إصابة الرباط «المتصالب» في برشلونة، وقدم اللاعب شكره لجماهير الهلال والجماهير الإماراتية على اهتمامها الكبير بإصابته إلى جانب إدارة الهلال ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.