بلدية الخفجي تقيم ورشة عمل بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء

الزيارات: 609
1 تعليق
بلدية الخفجي تقيم ورشة عمل بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء

أبعاد الخفجي – التحرير :
أقامت بلدية محافظة الخفجي بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم الأثنين الموافق 1/5/1440هـ , ورشة عمل تهدف لتوعية المجتمع وإلزام المطاعم بوضع قائمة أرشاديه توضح أحتساب السعرات الحرارية للمأكولات الغذائية المقدمة للمستهلك من قبل المطاعم بمقر البلدية .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني على أهمية معرفة المستهلك بالقيم الغذائية للوجبات والمشروبات التي يتم تقديمها في المطاعم , كما تمكن المبادرة في المساعدة في أختيار الوجبات الغذائية المناسبة ذات المحتوي المنخفض من السعرات الحرارية وتجنب المشروبات ذات المحتوي العالي منها.
وشكر الحميداني الهيئة العامة للغذاء والدواء على هذه المبادرة الطيبة والتي تعود للمستهلك بالخير والتي تهدف في توعية المجتمع والإلتفات لما يتم تقديمه لهم من المأكولات والمشروبات للمحافظة على صحته وإحتساب السعرات الحرارية التي يحتاجها كل مستهلك.
وأكد على استمرار الجولات الرقابية على المحلات المتعلقة بالصحة العامة وسعياً للحفاظ على صحة المواطن والمقيم ، مشدداً على المواطنين والمقيمين الحرص بأن يشاركوها حرصها عبر الالتفات لما يقدم لهم حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، داعياً الجميع للإبلاغ عن الملاحظات من خلال التواصل عبر مركز 940.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مندوب الأمانة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.