عودة انستجرام للعمل بعد تعطله خلال الساعات الأولى من صباح اليوم

الزيارات: 130
التعليقات: 0
عودة انستجرام للعمل بعد تعطله خلال الساعات الأولى من صباح اليوم
أبعاد الخفجى-تقنية:

عادت من جديد منصة مشاركة الصور الاجتماعية “انستجرام” للعمل مرة أخرى، وذلك بعدما تعطلت العديد من حسابات المنصة فى جميع أنحاء العالم خلال الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، حيث وردت معظم شكاوى التعطيل من الولايات المتحدة وأوروبا، إلى جانب وجود شكاوى من أمريكا الجنوبية ونيوزيلاندا وأستراليا.

ونقلت صحيفة (ذا إكسبرس) البريطانية عن موقع “داون ديتكتور” الذى يرصد انقطاعات خدمات المواقع الإلكترونية والتطبيقات، القول إن تعطل “انستجرام” أضرّ مستخدمى الهواتف المحمولة بشكل رئيسى، لكون التطبيق لا يزال يعمل فى أجهزة الحواسب المكتبية، ونقلت الصحيفة البريطانية عن العديد من المستخدمين قولهم إنهم لم يتمكنوا من إرسال الرسائل أو تحديث بياناتهم على موقع التواصل الاجتماعى، ناهيك عن عدم تمكنهم من رؤية القصص التى سبق أن نشروها على “انستجرام” قبل تعطله.

ومن جانبه أصدر “انستجرام، المملوك لشركة التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، بيانًا بشأن هذا الأمر، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى عودة خدمات الموقع مرة أخرى، حيث اعترفت المنصة بهذه المشكل فى تغريدة على حسابها على تويتر، لكنها أكدت أن المشكلة التى تم تسجيلها لدى عدد من المستخدمين قد تم حلها بالفعل، لكن من دون أن تكشف عن عدد المستخدمين المتضررين أو الدول التى ينتمون إليها أو طبيعة المشكل من الأساس.

جدير بالذكر أن تعطل “انستجرام” يعد الثالث من نوعه خلال الأشهر الستة الأخيرة، إذ سبق أن تعطل فى شهرى أكتوبر ونوفمبر الماضيين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.