الجمعة, 8 ذو القعدة 1442 هجريا.
العصر
02:16 م

احدث الاخبار

ميدان فروسية العقيق يشهد الحفل الرابع لموسم سباقات الخيل للعام الحالي

سمو الأمير بندر بن خالد الفيصل: تخصيص حفل للأمهار العسايف ركيزة للمضامير الأساسية على المدى الطويل

الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم تنصّب سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيساً لمجلس الاتحاد (2021 – 2025)

بدء سريان نظام الغرف الجديد .. وتعديل مسمّى “مجلس الغرف” لـ “اتحاد الغرف”

الرئيس المصري يستقبل وزير التجارة ويؤكد الحرص على تعزيز العلاقات مع المملكة

السديس وقائد قوة أمن الحج والعمرة يبحثان وضع خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين الشريفين

السفير آل جابر يلتقى بمبعوث الأمم المتحدة والسفير البريطاني إلى اليمن

“الطيران المدني” يصدر تعميمًا لشركات الطيران بأهمية التأكد من إكمال تسجيل بيانات التحصين للمسافرين القادمين للمملكة قبل المغادرة

فلسطين تطالب “الجنائية الدولية” بوضع التحقيق فى جرائم الاحتلال ضمن أولوياتها

السودان يقرر تشكيل قوة مشتركة لحسم الانفلاتات الأمنية فى العاصمة والولايات

أبو الغيط يؤكد ضرورة تفعيل الدور الأوروبى فى عملية السلام

رئيس بلدية الخفجي ومدير المرور يناقشان المشاريع التنموية لتسهيل الحركة المرورية بالمحافظة

أصل الحكاية

أصل الحكاية
المشاهدات : 2790
تعليقات 3
https://www.alkhafji.news/?p=436864

قد يكون هذا المقال متأخرا لكنه يحمل في طياته الكثير من المشاعر الحارة اتجاه الوطن والتي أبت الا أن تخرج للعلن فصوت الوطن يناديها بصوت يسمعه كل من يحبه مما جعلني استجيب لندائها فكلنا في خدمة الوطن.
في زمن تسارع الأحداث ومواكبة الحراك السياسي من حولنا والومضة الإلكترونية (التطور التكنولوجي) في العالم، وفي دولة شابة كالسعودية حيث 67 % من السكان تحت سن 29، رأت القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية والتي تدرك تمام الإدراك بأن هذه المرحلة مرحلة صعبة تحتاج الى قرارات جريئة ومحسوبة، أن المصلحة العامة تقتضي تسليم زمام الأمور لدماء شابة تجيد التعامل مع عصرها وتحاكي في تفكيرها ما يطمح اليه الشباب السعودي.
وقد وقع الاختيار على الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وكان اختيارا موفقا فهو يمثل الشاب السعودي الواثق من نفسه وبثقافة الكفاءة العالية والمساءلة والطموح في حماسته ورغبته في تطوير وتنويع اقتصاد بلده والاعتماد على الذات وتطويع تلك الطموحات لتواكب الخطوات المتسارعة في العالم من حولنا الى مستقبل مشرف ينهض بالوطن علميا واقتصاديا وعسكريا، فقد لمع نجم هذا الشاب منذُ ظهوره كرجل المهمات الصعبة بما يملك من قدرات على انجاز ما يسند اليه وابداعه في صنع الأفكار واتخاذ القرار وصياغة المشاريع البناءة، فالأمير محمد بن سلمان هو مهندس الرؤية السعودية2030، وبرنامج التحول الاقتصادي2020 ليجعل المملكة ضمن دول العالم المتقدم، وقام سموه بإنجاز الكثير من الاتفاقيات العالمية مع الكثير من دول العالم سياسية وتنموية واقتصادية وأمنية ودفاعية.
أنا متفائل بهذا التغيير الذي جاء في وقته، ويسرني وبكل فخر واعتزاز كمواطن سعودي أن افخر بوطني المملكة العربية السعودية التي تفاجئنا في كل يوم بإضافة لبنة جديد في بناء الوطن الذي سيبقى بإذن الله بناء شامخا لا تهزه رياح التغيير التي هزت العالم من حولنا.
ولا يفوتني أن اشيد بتماسك الشعب السعودي والتفافه حول قيادته ورفضه رفضا مطلقا ما يطلقه أعداء الوطن عبر الإعلام من أفكار تبدو جميلة في ظاهرها بينما تحمل السم بين جنباتها لعلمه ان هذه القيادة قادرة بإذن الله على ان تقود سفينة الوطن الى بر الأمان سائلا الله ان يحفظ بلادنا وولاة امرنا من كل مكروه.

سعود العتيبي (فارس بلا جواد)

التعليقات (٣) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٣
    المواطن هو رجل الامن الاول

    الله يحفظ مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ووطننا الغالي من كل شر ومن كل حاقد وحاسد . المواطن السعودي العظيم معدنه كالذهب يزداد بريقاً ولمعاناً مع كل تحدي لتحقيق رؤية 2030 والتي بتحقيقها إن شاء الله سوف تختفي وتتلاشى كل هذه المؤامرات الخارجية التى نشاهدها حالياً لمحاولة منعنا من وصول الهدف . وأخيراً العدو لن يهدأ له بال حتى 2030 لانه يعلم تمام العلم مابعد ذلك .

  2. ٢
    ابو نور

    اسال الله ان يكتب الخير لهذا الوطن و لشعب العربي عامه و السعودي خاصه و ان يوحد صفنا امام العالم
    جزاك الله خير ي ابو طلال كفيت ووفيت باختصار

  3. ١
    زائر

    مقال جميل