الأهلي يجدد ثقته في برانكو ويحول ألكسيتش للاستثمار ويتعاقد مع ثنائي أجنبي

الزيارات: 68
التعليقات: 0
الأهلي يجدد ثقته في برانكو ويحول ألكسيتش للاستثمار ويتعاقد مع ثنائي أجنبي
أبعاد الخفجي_رياضة:

عقد المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، بحضور رئيس النادي المهندس أحمد الصائغ، اجتماعاً بمدرب الفريق الكروي الأول الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وتم خلال الاجتماع مناقشة الأخطاء الفنية والأداء العام للفريق خلال المرحلة الماضية، والسلبيات كافة التي صاحبت لقاء الفريق الأخير أمام فريق العدالة، والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقرر خلال الاجتماع وضع محترف الفريق الصربي دانييل ألكسيتش على قائمة الاستثمار بالنادي تمهيداً لتسويقه، كما تقرر التعاقد مع ثنائي أجنبي، لدعم صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك قبل غلق باب القيد المحلي بنهاية شهر أغسطس الجاري.

من جهته، قدم مدرب الفريق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، اعتذراً للمشرف العام على كرة القدم، ولرئيس النادي، وللجماهير الأهلاوية على خسارة نقطتين ثمينتين في مستهل المشوار المحلي للفريق، كما وعدهم باستعادة روح الفريق العالية، وتقديم الأداء القوي، وتحقيق الانتصارات، وإظهار الصورة الحقيقية للفريق بداية من اللقاء المقبل أمام الاتفاق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.