المضيبري مع بداية العام الدراسي للطلاب والطالبات:أنتم جيل المستقبل

الزيارات: 1396
تعليقات 4
المضيبري مع بداية العام الدراسي للطلاب والطالبات:أنتم جيل المستقبل

أبعاد الخفجي ـ عبدالله عمر:
قدم مدير مكتب التعليم بالخفجي الاستاذ منصور بن مخضر المضيبري التهنئه للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بمناسبة العام الجديد 1440-1441هـ ، حيث قال مع بداية واستهلال هذا العام الدراسي أبارك لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وأولياء الأمور على انطلاق هذا العام وأسأل الله أن يكون عامآ حافلآ بالإنجازات والعطاء والتفوق والإبداع وأن يوفق فيه أبنائنا لتحقيق أعلى الدرجات في تحصيلهم الدراسي.
وأضاف اقول لابنائي الطلاب أنتم جيل المستقبل الواعد الذي سيقود بلادنا الى أفاق التطور في شتى المجالات وأنتم من نعقد عليهم الآمال والطموحات والتخطيط والرؤية التي وضعت أسسها قيادتنا الرشيدة كي تنفذوها انتم وتحققوها واقعآ ملموسا.
وتابع المضيبري ان التخطيط الجيد يعد من أهم مرتكزات النجاح ومن دعائم العمل الذي يتسم بالجودة والإتقان. وتحقيقاً للدور المطلوب من الجميع لبدء العام الدراسي بأعلى معايير الانتظام والفاعلية، ببرامج وأساليب تدعم تحقيق الرؤية الطموحة في التعليم ولتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية والجودة في الاداء التعليمي من بداية العام الدراسي،فإن بدء العملية التعليمية والدراسة الناجحة بالتخطيط لذلك من الحصة الأولى ومن اليوم الأول، وسيتحقق ذلك بالشراكة والتعاون مابين المدرسة وأولياء الأمور.
وقال لعل البرامج التربوية والتعليمية، وتعزيز وضوح رؤية العمل لجميع منسوبي الميدان التربوي منذ البداية سيسهم في نجاح العمل وخلق روح الفريق الواحد بدايةً من التأكيد على البرامج الاستراتيجية المطبقة خلال العام الدراسي، وتعزيز المشاركة التآزرية في دعم انطلاقة العام الدراسي بيسر وانتظام.
ولا ننسى جميعآ أن نقرن كل ماسبق بالخلق والتعامل الحسن من الجميع ولنتذكر أن الخلق ماكان في شيء الا زانه ولا نزع من شيء إلا شانه. لنتراحم ونتعاطف ونتحاب ونجعل بيئة المدرسة بيئة اخوة ومحبة ووئام.
ختامآ اللهم يا معلم ابراهيم علمنا ويامفهم سليمان فهمنا سبحانك ربنا لاعلم لنا الا ماعلمتنا ، اللهم لا سهل الا جعلته سهلا وانت تجعل الحَزنَ إذا شئت سهلا.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    اااا

    قدمت علئ مدرسة الخالدية وله اقبلوني

  2. ٣
    زائر

    اللهم علمنا وعل ابنائنا وبناتنا العلم النافع.

  3. ٢
    زائر

    مرحبا

    مدرسة أنس بن مالك ليش ما فيها مواصلات للطلاب الصغار

    • ١
      سايق باص

      باقي ماجت الباصات ممكن الاسبوع الجاي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.