الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا.
الظهر
10:38 ص

«الأخضر الصغير» يواجه باكستان لمواصلة الصدارة

«الأخضر الصغير» يواجه باكستان لمواصلة الصدارة
المشاهدات : 0
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=469899
أبعاد الخفجى-رياضة:
صحيفة أبعاد الإخبارية
أبعاد الخفجى-رياضة:

يخوض المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مساء اليوم الجمعة ثاني لقاءاته في منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 16 عاماً 2020م عندما يلتقي نظيره باكستان عند الساعة 9:20 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على سورية 4-1، ويدخل “الأخضر” المواجهة بحثا عن الفوز الثاني على التوالي للتمسك بالصدارة والاقتراب بشكل كبير من خطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا، ومن المتوقع أن يبدأ مدرب منتخبنا عبدالوهاب الحربي اللقاء، بالقائمة نفسها التي شاركت في المباراة الماضية، ففي حراسة المرمى بلال الدواء، وعبدالله الصويلح ومحمد سليمان ووليد عياش وعبدالله الزيد وعبدالعزيز العليوة وعلي عبدالرؤوف وصهيب الزيد وخالد مجرشي وصالح برناوي ومهند براح.

وفي المقابل، يدخل منتخب باكستان اللقاء بحثا عن تحقيق أول فوز له من أجل تجديد أمله بالمنافسة على بطاقة التأهل، ويحتل المركز الثالث بدون أي رصيد من النقاط بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام عمان بهدفين دون رد.

وفي المباراة الأولى من المجموعة ذاتها، يلتقي عمان وسورية في تمام الساعة 6:25 مساء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، عمان تحتل المركز الثاني بثلاث نقاط بعد الفوز في اللقاء الماضي على باكستان بهدفين دون رد، فيما يقبع المنتخب السوري في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام المنتخب السعودي بأربعة اهداف لهدف.

ويشارك في التصفيات الأولمبية 47 منتخباً تم توزيعهم إلى 11 مجموعة، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربع منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات، إضافة إلى الدولة مضيفة النهائيات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.