استهلاكية الخفجي تعلن عن بدء اكتتاب المرحلة الأخيرة لعام 2019

الزيارات: 658
تعليقات 4
استهلاكية الخفجي تعلن عن بدء اكتتاب المرحلة الأخيرة لعام 2019

أبعاد الخفجي – الخفجي:
أعلنت الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي على موقعها الرسمي www.kccs.sa وعبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن دعوتها المواطنين والمواطنات إلى المشاركة في اكتتاب ( المرحلة الأخيرة ) لعام 2019 اعتبارًا من يوم الاثنين: من: 08 صفر 1441هـ الموافق: 07 أكتوبر 2019 في الإعلان المنشور على الموقع الرسمي للجمعية من خلال الرابط التالي:
http://kccs.sa/?p=2766
والذي يتضمن كافة التفاصيل والإجراءت المتعلقة به، وجدير بالذكر أن الجمعية قد بدأت التحول الإلكتروني لعملية الاكتتاب منذ عامين بهدف تسهيل الإجراءات، وتخفيف الأعباء الإدارية، وحفظ وقت الراغبين في الاكتتاب، والتيسير عليهم.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    خفجاوي

    ومتى اقدر ابيع؟ وبكم قيمة السهم التقديرية وقت السماح بالبيع؟واللي عنده اسهم من قبل لو باع هذه الفتره بكم يبيع يعني سعر السهم اللي مساهم من قبل بكم؟ ياليت احد يفيدنا

  2. ٣
    راصد مع سبق الإصرار

    الوضع غيبوبة ، أتوقع عدم وجود دراسة تقديرية للأحوال السائدة بالسوق ، والدليل هناك حاجة مستمره ومتكررة منذ أكثر من عام لرفع رأس المال ولكن بانتقاء الأعضاء !! ياخي ماتجي ، كفى عبثاً بهدر الكم الهائل من المستهلكين الذين يتوجهون لبنده والمزرعة لمشترياتهم كونهم غير أعضاء و لعدم استقبال أقل من الحد الأدنى المبالغ فيه نسبياً للاكتتاب.ياخي أغلب الناس البسيطةمشترياتهم الاستهلاكية الشهرية لاتقل عن ثلاثة آلاف ، والتي ستكون سبب لرفع أرباح الجمعية لماذا أفرط فيهم ، وأصر على الحد الأدنى للاكتتاب ؟!!.ليس العيب أن تخطئ إنما العيب أن تكابر، ولا تعترف بالخطأ .

  3. ٢
    إدارة الجمعية

    الأخ خفجاوي المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تنتهج إدارة الجمعية وبتوجيه من مجلس الإدارة الرد على الاستفسارات وتتابع التعليقات.
    يتضح من تعليقك أنك أحد المساهمين ( عضو الجمعية العمومية ) وبذلك يمكنك التواصل عبر القنوات المبينة للأعضاء من خلال البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي أو مراجعة إدارة الجمعية أو مجلس الإدارة.

  4. ١
    إدارة الجمعية

    الأخ ( راصد مع سبق الإصرار ) المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنا نرجو أن يكون تعليقك حاملًا لأسئلة مباشرة نتمكن من الرد عليها، ومع ذلك سنحاول جاهدين التوقف عند كل نقطة وفهمها والرد عليها ونسأل الله التوفيق.
    ١- لا توجد غيبوبة بدليل أننا نرد على تعليقك.
    ٢- لدينا متابعة مستمرة ودقيقة لوضع السوق المحلية، ونعمل بناء على توصيات الجمعية العمومية وتوجيهات مجلس الإدارة، أما استمرار الاكتتاب فهو تنفيذ لنص نظام الجمعيات التعاونية، واللائحة التنفيذية له، وهو (( باب العضوية مفتوح على مدار العام )) ولدينا إحصاءات دقيقة بالزيادة السنوية لأعداد المساهمين من أهالي الخفجي – رجالًا ونساءً – ولا توجد أية انتقائية في عملية الاكتتاب ولم يرفض طلب مكتتب أو مكتتبة على الإطلاق.
    ٣- للمستهلك خياراته في المكان الذي يتسوق منه، وله الحق في الاستفادة من كافة العروض التي تقدمها أسواق المدينة.
    ٤- الحد الأدنى للاكتتاب جاء بموجب قرار الجمعية العمومية، وهي صاحبة السلطة العليا بموجب نظام الجمعيات العمومية، ولا يمكن مجلس إدارة الجمعية تجاوزها.
    ٥- من يعمل يخطئ ولكننا لا نكابر في مواجهة الخطأ ونقوم بمراجعات دائمة ونقوم أعمالنا على أساسها، ونناقشها بشفافية تامة بهدف الوصول إلى أفضل الخيارات الممكنة.
    ولا يفوتنا أن نذكر بأن الجمعيات التعاونية تستند إلى نظام صادر عن مجلس الوزراء ولائحة تنفيذية صادرة عن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ولكل جمعية لائحة أساسية تم إقرارها من الوزارة، ومجلس الإدارة ملتزم بقرارات الجمعية العمومية، وجميع أعمال الجمعية خاصعة لإشراف مباشر من قبل الوزارة.
    نرجو أن يكون توضيحنا كافيًا ونرحب بك في مقر إدارة الجمعية في شارع الملك خالد، وللتواصل:
    [email protected]

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.