السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
10:48 ص

130 شخصًا في ملتقى «تطوير الخدمات الهندسية» الأول في الخفجي

130 شخصًا في ملتقى «تطوير الخدمات الهندسية» الأول في الخفجي
المشاهدات : 968
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=478641
أحمد غالي
صحيفة أبعاد الإخبارية
أحمد غالي

أقامت الهيئة السعودية للمهندسين بالتعاون مع عمليات الخفجي المشتركة «تطوير الخدمات الهندسية» يوم أمس الخميس 28 نوفمبر 2019 بحضور محافظ الخفجي محمد الهزاع والمدير التنفيذي للخدمات الصناعية عبدالله القحطاني نيابة عن رئيس عمليات الخفجي المشتركة المهندس عازب القحطاني.
وبدأ الحفل بكلمة مدير فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية الدكتور كمال آل حمد الذي رحب بالحضور وقدم شكره على الإستضافه وأثنى على التعاون المشترك مع عمليات الخفجي.
ثم بدأت المحاضرة بكلمة مدير الاختبارات المهنية بالهيئة المهندس صالح العمر الذي تحدث عن مزاولة المهن الهندسية وشروطها وتطبيق معاييرها وعقوبة مخالفيها، يليه كلمة الدكتور محمد المهيني من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الذي تحدث عن الشبكات الذكيه ومستقبل الطاقة في السعودية وفي العالم، مع استعراض المشاريع القائمة والمستقبلية التي ستنهض بالشبكة الكهربائية في السعودية لتكون شبكة ذكية ومواكبة للعصر، مكذلت مشاريع الطاقة النظيفة الحالية والمستقبلية.
واستمرت المشاركات بكلمه من جمعية السلامة والصحة المهنية بكلمة قدمها المهندس علوي الماجد عن السلامة والصحة المهنية والسلامة البشرية، كذلك تحدث المهندس عبدالعزيز السويلم عن الجمعية الأمريكية للبترول، قسم السعودية التي يشغل فيها منصب مدير العلاقات العامة.
وأختتمت المحاضرات بمشاركة المهندس سعد الشيحة من الجمعية الأمريكية للهندسة الميكانيكية، قسم السعودية، حيث تحدث عن الهندسة الميكانيكية.
وشهد الملتقى حضور 130 شخص، منهم مهندسين من عمليات الخفجي المشتركة والبلدية وتحلية المياة وشركة الكهرباء، كما بدأ الملتقى عند العاشرة صباحاً وأختتم عند الواحدة ظهراً، مع تكريم المتحدثين المشاركين وتوزيع الشهادات على الحضور.

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    كتابة التعليق

  2. ١
    زائرhofan

    Greetings to colleague Abdullah Mufleh Al-Qahtani