السبت, 17 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العصر
01:47 م

الأهلي يغلق شكوى ستانسيو.. وغروس يطالب بتجهيز عسيري

الأهلي يغلق شكوى ستانسيو.. وغروس يطالب بتجهيز عسيري
المشاهدات : 388
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=479139
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

طالب مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان غروس من مدرب اللياقة تجهيز المهاجم مهند عسيري خلال التدريبات اليومية المقبلة، وذلك بعد أن شفي من الإصابة التي تعرض لها سابقاً، بعد غياب طويل عن المشاركة تمهيداً للزج به في المباريات المقبلة.

ويهدف المدرب السويسري غروس إلى تهيئة اللاعب مهند عسيري ليكون البديل المناسب عن المهاجم السوري عمر السومة هداف الفريق لتعرضه للفتاق الرياضي الذي يستوجب التدخل الجراحي.

حيث وجه المدرب غروس تعليمات خاصة لمهند عسيري خلال التدريبات، وانفرد باللاعب في جلسة سريعة طلب خلالها بعض التعليمات لتنفيذها خلال التدريبات الجماعية.

من جهة أخرى، أنهت إدارة النادي الأهلي الشكوى المقدمة من نادي سبارتا براغ التشيكي، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والمتمثلة في سداد الدفعة الثانية والأخيرة من مبلغ انتقال اللاعب الروماني نيكولاي ستانسيو، إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حيث نجحت إدارة النادي في تسوية ملف القضية بالكامل، بالإضافة إلى تسوية الغرامات المترتبة على تأخير السداد، وتجنب النادي أي عقوبات رياضية من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.