الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا.
الظهر
10:46 ص

بالفيديو.. سمو رئيس مجلس نادي الفروسية عن ميدان الخفجي: «أنتم مشكلتكم بينكم»

بالفيديو.. سمو رئيس مجلس نادي الفروسية عن ميدان الخفجي: «أنتم مشكلتكم بينكم»
المشاهدات : 1315
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=479200
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي

قال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية في لقاء بث عبر برنامج التواصل الاجتماعي تويتر “برسكوب”رداً على سئوال أحد الحضور عن سبب تأخر انطلاق سباقات ميدان فروسية الخفجي حيث رد بقوله: “أنتم مشكلتكم بينكم”.
وقال نصاً: تشفعنا اليوم عند الأمير سعود وطرحنا الموضوع وترا الموضوع لازم يبت فيه من عندكم والمفهوم إلي ماهو واضح للجميع أن كل نادي له صفه إدارية وحسب النظام القائم الآن الأمور هذه على مستوى المحافظة وعلى مستوى الإمارة وحنا إذا اكتملت الشروط اعتمدناها “وانتم مشكلتكم بينكم”.
وأضاف: عارف الموضوع وتناقشنا فيه اكثر من مره واخرتها اليوم والحقيقة يبغالها حسم إداري وان شاء الله انه جاي الحسم ولكن لا تشخصنون المواضيع أنتم بين بعضكم.
الجدير بالذكر أن مدير ميدان فروسية الخفجي مفلح فلاح الشمري قال في تصريح سابق نشرته صحيفة «أبعاد الإخبارية» عن أسباب تأخر انطلاق سباقات الميدان بالخفجي لهذا العام بالرغم من الإعلان السابق في الحساب الرسمي للميدان عن موعد الانطلاق في 22 اكتوبر بأن التأجيل بسبب إنتظار الموافقات النهائية التطويرية للميدان والتي لم تصل لحد الآن.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    أجل الدعوه فيها شخصنه