الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا.
الظهر
10:46 ص

بلدية الخفجي: زيادة الكادر البشري بالمسلخ استعداداً لفترة الإجازة

بلدية الخفجي: زيادة الكادر البشري بالمسلخ استعداداً لفترة الإجازة
المشاهدات : 2618
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=482424
ahmed
صحيفة أبعاد الإخبارية
ahmed

كشفت بلدية الخفجي عن زيادة الكادر البشري في المسلخ وذلك ضمن استعداداتها لفترة الإجازة الحالية، وكذلك استكمالا للحملات التي تقوم بها البلدية  ممثلة بإدارة صحة البيئة وإدارة النظافة وتجهيزاً لإجازة المدارس من خلال تنفيذ عدة حملات رقابية على سوق الأغنام.
وأوضح رئيس البلدية المهندس محمد الحميداني بأنه تم زيادة الجزارين والنظافة إلى 18 عامل وتكليف عدد 2 من الأطباء البيطريين التابعين لمشغل المسلخ لمتابعة المذبوحات للتأكد من خلوها من الأمراض، مشيراً إلى استكمال معالجة التشوه البصري ورفع المخلفات والأنقاض من السوق أولاً بأول.
وأكد على ضرورة التعاون مع البلدية في رمي المخلفات بالحاويات التي خصصتها البلدية في سوق الأغنام بعدد من المواقع المتفرقة بالسوق وعدم رميها أمام الحظائر وذلك لسلامة المستفيدين من الأمراض التي يتم تناقلها بسبب تجمع المخلفات أمام الحظائر كما أن البلدية في صدد تطبيق النظام بحق المخالفين من أصحاب الحظائر والذي يتم رمي المخلفات بالأراضي الفضاء.
ودعا المواطنين والمقيمين في محافظة الخفجي للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات من خلال التواصل على الرقم الموحد 940 أو عبر تطبيق بلاغاتي.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    مسلخ معفن