السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا.
العصر
02:26 م

جماهير الأهلي تطالب برحيل الصائغ

جماهير الأهلي تطالب برحيل الصائغ
المشاهدات : 1757
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=483200
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

علمت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعاً اليوم لمناقشة وضع الفريق الكروي الأول على ضوء الخسارة التي تلقاها الفريق من نظيره فريق الهلال يوم أول من أمس، وما صاحبها من غضب جماهيري عارم على النتيجة، التي هي امتداد لسلسلة النتائج السيئة التي يقدمها الفريق من بداية الموسم، وتأتي نتاجا طبيعيا للخلافات التي يمر بها النادي.

وأكدت ذات المصادر بأن فكرة استقالة الإدارة من منصبها مستبعد نهائيا، وقرار الإقالة المتوقع سوف يكون عن طريق الهيئة العامة للرياضة، وسيكون من نصيب رئيس النادي المهندس أحمد الصائغ، أو المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل طرفا الخلافات بعد اختلافهما في وجهات النظر خلال الفترة الماضية.

وهناك مطالبات جماهيرية كبيرة باستقالة الرئيس من منصبه نتيجة خسارة الفريق أمام الهلال وتقلصت حظوظه في المنافسة على بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الرئيس الحالي أحمد الصائغ والمشرف العام على الفريق الأمير منصور بن مشعل لم يمضيا موسما كاملا مع الفريق الأهلاوي، وتم ترشيح الصائغ الصيف الماضي بالتزكية، ولكن سوء النتائج التي حققها الفريق جعلت الجماهير تطالب باستقالة الصائغ رغم عدم إكماله موسما واحدا على الأقل.

كما قدم اللاعبون والجهازان الفني والإداري التهاني والتبريكات لزميلهم اللاعب الجزائري الدولي يوسف البلايلي بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقي بالأندية الأفريقية للعام 2019م.

من جهة أخرى، علق مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان غروس بعد خسارة فريقه أمام الهلال، قائلاً: «سنحت لنا العديد من الفرص أمام المرمى منها واحدة صدها القائم، والثلاثي العائد من الإصابة عمر السومة ويوسف بلايلي وعبدالفتاح عسيري لم يستعيدوا قوتهم بعد نهاية فترة علاجهم، ويحتاجون إلى الوقت حتى يعودوا إلى مستوياتهم المعهودة».

وأضاف «المنافسة على لقب الدوري لم تحسم بعد على الرغم من الفارق النقطي بيننا وبين النصر والهلال، المباراة كانت قوية، ولكن على الرغم من ذلك، نجح لاعبو فريقي في إبعاد الخطورة من منطقة الجزاء، وافتقدوا لبعض التركيز في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي استغله لاعبو الهلال». واختتم: «الهلال كان يستحق الفوز في مجمل دقائق المباراة وحصد الثلاث نقاط، وسنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة».

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.