الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العصر
02:14 م

نائب الشورى يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الوفد الغاني

نائب الشورى يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الوفد الغاني
المشاهدات : 129
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=483722
محليات
صحيفة أبعاد الإخبارية
محليات

نوه وفد جمعية الصداقة البرلمانية الغانية السعودية بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في خدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة، وما تبذله المملكة من أعمال من أجل راحة ضيوف الرحمن، مشيداً بحرصها وجهودها الساعية إلى دعم الاستقرار والسلام في المنطقة والعالم.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الشورى د. عبدالله بن سالم المعطاني لوفد جمعية الصداقة البرلمانية الغانية السعودية برئاسة عضو البرلمان الحاج برايمه باواه محمد، بمقر المجلس بالرياض أمس وذلك في إطار زيارته الحالية للمملكة.

وفي بداية الاستقبال رحب المعطاني بالوفد البرلماني متمنياً لهم طيب الإقامة في المملكة، ومؤكداً على عمق العلاقات التي تجمع المملكة وغانا في شتى المجالات.

وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة وغانا في مختلف المجالات، خاصة العلاقات البرلمانية وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية.

حضر الاستقبال رئيس لجنة الصداقة السعودية البرلمانية الغانية عضو مجلس الشورى د. غازي بن زقر، وأعضاء الوفد البرلماني الغاني.

من جانب آخر، عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الغانية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة د. غازي بن زقر، أمس بمقر المجلس بالرياض، اجتماعاً مع وفد جمعية الصداقة البرلمانية الغانية السعودية الذي يزور المملكة حالياً.

وناقش الجانبان خلال الاجتماع تطوير وتنمية العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الغاني بتبادل الزيارات والخبرات، كما تم بحث سبل تنمية العلاقات بين البلدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.