الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا.
الظهر
10:57 ص

كلنا الخفجي الثامن.. استعدادات متواصلة لاستقبال الزوار في 5 مارس

كلنا الخفجي الثامن.. استعدادات متواصلة لاستقبال الزوار في 5 مارس
المشاهدات : 3895
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=488886
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي

تجري الاستعدادات على قدم وساق في موقع مهرجان كلنا الخفجي الثامن والذي ينطلق بعد أيام وتحديداً في الخامس من شهر مارس من العام 2020م ويستمر لمدة 16 يوماً حيث تم الانتهاء من إنشاء الخيام والعديد من المواقع المخصصة للفعاليات.
وذكر المدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي الثامن سطام البلوي أن الأعمال تجري بشكل متسارع وحسب الجدول المحدد لها حيث تم الانتهاء من تركيب خيمة الفعاليات الرئيسية والطفل والأسر المنتجة والدوائر الحكومية والسيرك والسوق التجاري وعدد من خيام الفعاليات الأخرى المصاحبة للمهرجان والمطاعم والمقاهي المعروفة.
وقال أن أبرز الفعاليات التي سوف تقدم لزوار المهرجان هذا العام في الخيمة الرئيسية حيث سيخصص وقت لبرامج الأطفال من مسابقات بطابع مشوق وجديد ومسرحيات تقدم بشكل مميز ومختلف عن المعروف، بالإضافة إلى فعاليات التراث والفلكلور الشعبي من شتى مناطق المملكة. وأضاف البلوي أن خيمة الأسر المنتجة سوف تجهز بشكل مميز وجميل وتحتضن الأسر مجاناً بدون أي رسوم وتم تجهيز المكان لهم حتى يتمكنوا من عرض منتجاتهم بشكل لائق.
وقال أن القوات البحرية سوف تشارك هذا العام بفعاليات مميزة ميدانية وكذلك ركن مخصص لهم بالإضافة الى مشاركة مميزة من قبل ادارة الجوازات بمعرض ضخم والذي تشارك فيه دائماً في مهرجان الجنادرية. كما تم توظيف أكثر من 100 فتاة في خيمة بسطة ماركات ورعوي في هذه الخيمة أن تكون المنتجات مميزة وبجودة عالية وطريقة العرض جذابة واحترافية.
وهناك العديد من الفعاليات والبرامج المصاحبة للمهرجان مثل الملاهي الضخمة التي جلبت خصيصاً للمهرجان من خارج المملكة والخيمة المخصصة للأطفال والتي ستتمكن العائلة من الاستمتاع بالفعاليات والاطمئنان على أطفالهم في هذه الخيمة المخصصة لهم، ورواق الفنون الذي سوف يعرض فيه من مختلف الفنون كالرسم والتصوير والأعمال الأخرى بشكل مميز وجذاب بمشاركة فنانين وفنانات من الخفجي.

 

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    اعتقد لازم يؤجل المهرجان للظروف المحيطه بنا

    وخطورة مرض كرونا

    سلامة المواطن اهم من المهرجان ولا سيما ان

    اكثر مافي المهرجان خيام مغلقه

  2. ١
    زائر

    المفروض إغلاق المهرجان او تأجيله سلامه الناس اهم من الاحتفالات