الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا.
العشاء
07:16 م

وزير الدفاع الإسرائيلى يكلف بالاستعداد العسكرى لمواجهة الفلسطينيين بالضفة الغربية

وزير الدفاع الإسرائيلى يكلف بالاستعداد العسكرى لمواجهة الفلسطينيين بالضفة الغربية
المشاهدات : 1017
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=497921
سياسة
صحيفة أبعاد الإخبارية
سياسة

ذكرت القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلي أن وزير الدفاع الإسرائيلي باني جانتس، كلف رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية افيف بتعجيل بالاستعدادات العسكرية لمواجهة الفلسطينيين في الضفة الغربية حال الإعلان الرسمي نهاية الشهر الجارى عن ضم الضفة الغربية.

وأوضحت القناة أن الجيش الإسرائيلي يتوقع اندلاع مواجهات واشتباكات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي، حال إعلان الضم

كما تطرق جانتس اليوم الاثنين في جلسة حزبه الى قضية ضم إسرائيل لأراض في الضفة الغربية، مطالبا التعامل مع السلطة الفلسطينية من خلال التفاهم والسعي من أجل السلام، يأتي تصريحه هذا بعد إعلان رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن موعد فرض السيادة الإسرائيلية بعد عدة أسابيع.

وأوضحت القناة أنه على الرغم من أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو صرح أن فرض السيادة الإسرائيلية على مناطق في الضفة الغربية من الممكن أن يجري في شهر يوليو المقبل ، لكن تحالف حزب “يمينا” لم يعلنوا بعد عن دعمهم للخطوة.

من جانبه، صرح أنور قرقاش، وزير الشؤون الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بأن الحوار الداخلي المتواصل في إسرائيل حول قضية ضم أراضٍ من الضفة الغربية للسيادة الإسرائيلية، يجب أن يتوقف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.