الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا.
المغرب
05:32 م

انستجرام يتيح ميزة “تثبيت التعليقات” لجميع المستخدمين

انستجرام يتيح ميزة “تثبيت التعليقات” لجميع المستخدمين
المشاهدات : 313
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=500767
تقنية
صحيفة أبعاد الإخبارية
تقنية

بدأت خدمة انستجرام خلال مايو الماضى اختبار ميزة جديدة تعرف بـ “التعليقات المثبتة”، والآن وبعد شهرين من الاختبار، أتاح فيس بوك مالك انستجرام هذه الميزة بشكل رسمي لجميع المستخدمين حول العالم، حيث يمكن الآن للمستخدمين تثبيت ثلاث تعليقات على مشاركة في الأعلى.

وبحسب موقع theverge الأمريكى، فإن هذه الميزة تتيح تحكم أفضل في التعليقات وإظهار الإيجابي منها، وفيما يتعلق بإمكانية الاستخدام، فكل ما علي المستخدم فعله هو التمرير على أحد التعليقات ليظهر له خيارات إعداد التقارير والحذف والرد، والآن وفي أقصى القائمة المنبثقة، سيجد المستخدم أيقونة “الدبوس”، وعند الضغط عليها سيتم تثبيت التعليق المستهدف.

وفي نفس السياق يعمل حاليا انستجرام على محاربة التعليقات والمعلومات المسيئة والمضللة، حيث يتم حاليا الاستعانة بقدرات الذكاء الاصطناعي في عملية حظر هذه النوعية من التعليقات تلقائيًا، ومع قدوم التعليقات المثبتة، فمن المتوقع أن تكون أداة فعّالة في مساعدة منشيء المحتوى والمشاهير في إدارة مشاركاتهم بشكل أفضل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.