الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا.
المغرب
05:32 م

إستحداث تخصصات في الكلية الجامعية للبنين بالخفجي والتقديم السبت القادم

إستحداث تخصصات في الكلية الجامعية للبنين بالخفجي والتقديم السبت القادم
المشاهدات : 3995
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=500852
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عافت الزويد

أعلنت جامعة حفرالباطن عن إستحداث وإضافة عدد من التخصصات في الكلية الجامعية للبنين والبنات للعام الدراسي الجامعي المقبل ١٤٤٢ هـ حيث تم إضافة تخصص بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال ، وبكالوريوس العلوم في التسويق ، وبكالوريوس العلوم في الإدارة المالية ، إضافة لتخصص بكالوريوس العلوم في المحاسبة والذي تم الإعلان عنه سابقاً .
يذكر أن جامعة حفر الباطن تبدأ السبت (20 ذو القعدة 1441هـ) القبول لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي المقبل 1441-1442هـ (طلاب، طالبات)، عبر بوابة القبول الإلكترونية، ويستمر حتى 27 ذو القعدة 1441هـ
وأوضح سعادة المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور خالد المطيري أن التخصصات المتاحة للقبول بلغت 44 تخصصًا في 11 كلية. مبينًا بأنه تم استحداث 6 برامج جديدة لأول مرة للبنين والبنات تضمنت: بكالوريوس العلوم في علوم الرياضة والنشاط البدني، وبكالوريوس الآداب في الاتصال والإعلام، وبكالوريوس العلوم في الإدارة المالية، وبكالوريوس العلوم في نظم المعلومات الإدارية وبكالوريوس القانون، وبكالوريوس العلوم في المحاسبة (بنين).
وذكر سعادته بأنه سيتم إعلان الدفعة الأولى للمقبولين في 29 ذو القعدة وسيتاح لهم إنهاء إجراءات القبول حتى 1 ذو الحجة، وسيتم إعلان الدفعة الثانية في 4 ذو الحجة وسيتاح لهم إنهاء إجراءات القبول حتى 5 ذو الحجة، وسيتم إعلان الدفعة الثالثة في 7 ذو الحجة وسيتاح لهم إنهاء إجراءات القبول حتى 9 ذو الحجة، على أن يتم إغلاق القبول بشكل نهائي في 9 ذو الحجة.
وأكد الدكتور خالد المطيري أن جميع إجراءات القبول ستكون إلكترونية ولا حاجة لإرسال الشهادة عبر البريد الممتاز عند الترشيح للقبول، كما أن التواصل بين الجامعة والمتقدمين سيكون عن طريق موقع الجامعة ولا بد من متابعة الموقع باستمرار، وفي حال وجد استفسار يمكن تقديم طلب من خلال نظام مراجعات القبول أو بالتواصل مع الدعم المباشر. مشيرًا إلى أن عدم إنهاء إجراءات القبول الإلكترونية خلال الفترة المحددة يغلق الملف ويلغي الطلب، مع إخلاء مسؤولية الجامعة عن البيانات الخاطئة في أرقام الاتصال والبيانات الشخصية المدخلة في الطلب، كما سيلغى القبول في حال اتضح أن المتقدم مقبول في جامعة أخرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.