الأحد, 19 ذو الحجة 1441 هجريا.
المغرب
05:32 م

تطبيق برنامج الطفولة المبكرة بإبتدائية أنس بن مالك بالخفجي العام القادم

تطبيق برنامج الطفولة المبكرة بإبتدائية أنس بن مالك بالخفجي العام القادم
المشاهدات : 1329
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=502188
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عافت الزويد

أعلنت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية عن إفتتاح وإعتماد عدداً من المدارس لتطبيق برنامج الطفولة المبكرة في مرحلته الثانية والتأكيد على تنفيذه مع بداية العام الدراسي القادم ١٤٤٢هـ .
وقد حددت الإدارة مدرسة أنس بن مالك الإبتدائية في الخفجي لتكون مدرسة للطفولة المبكرة في المحافظة ، حيث ستضم المدرسة الطلاب والطالبات في الصفوف الدراسية الأولية ( الأول ، الثاني ، الثالث ) ، وجاء التقسيم بتحديد (٦) فصول دراسية للبنين بواقع فصلين لكل صف ، وتحديد (٧) فصول للبنات بواقع فصلين في الصف الأول والثاني وثلاث فصول للثالث .
وأشارت الإدارة إلى أنه سيتم نقل طالبات الصفوف الأولية في للبنات من مدرسة الإبتدائية الثالثة مع بقاء طلاب الصفوف الأولية بنين في نفس المبنى ونقل طلاب الصفوف العليا إلى مدرسة أخرى .
وحثت إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية مكاتب التعليم على ضرورة تنفيذ وتطبيق إفتتاح صفوف الطفولة المبكرة مع بداية العام الدراسي ، وتسليم المدارس لقائدات المدارس والتنسيق مع أولياء الأمور عن وضع الطلاب والطالبات ، مؤكدة على تحديد صفوف مستقله للبنين مع دورات مستقله وبالمثل للبنات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.