الأحد, 3 صفر 1442 هجريا.
الشروق
04:41 ص

نابولى الإيطالي يعلن ضم النيجيري فيكتور أوسيمين 5 مواسم فى أولى صفقاته

نابولى الإيطالي يعلن ضم النيجيري فيكتور أوسيمين 5 مواسم فى أولى صفقاته
المشاهدات : 513
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=502631
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

أعلن نادى نابولي الإيطالي، اليوم الجمعة، التعاقد رسميًا مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين قادمًا من ليل الفرنسى لمدة 5 مواسم فى أولى صفقات النادى الإيطالى استعدادًا للموسم الجديد 2021.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية، أن الصفقة تمت مقابل 50 مليون يورو نقدًا، بالإضافة إلى حوافز ومتغيرات، وأن عقد اللاعب سيكون لمدة 5 مواسم حتى 2025، وسيحصل على راتب سنوى 4.5 مليون يورو.

وشهد الموسم الماضى تألقًا غير عادي للمهاجم النيجيرى، مع ليل قبل الغاء الدورى الفرنسى، حيث سجل 18 هدفًا فى 38 مباراة، وصنع 6 أهداف آخرين.

وبات رحيل البولندى أركاديوز ميليك عن نابولى وشيكا خاصة فى ظل سعى يوفنتوس التعاقد معه.

وكانت تقارير قد أشارت مؤخرًا إلى رغبة ليل الفرنسى فى التعاقد مع جاكسون موليكا نجم مازيمبى الكونغولى لتعويض رحيل أوسيمين.

ويستعد فريق برشلونة بكل قوة، لمواجهة نابولى الإيطالى فى إياب دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا، لنسخة الموسم العام الحالى، يوم 8 أغسطس المقبل.

وكان برشلونة قد عاد من إيطاليا بتعادل ثمين فى فبراير الماضى بمباراة الذهاب بين الفريقين، ليقترب كثير من الإطاحة ببطل إيطاليا من دورى الأبطال ويواصل المنافسة على آخر بطولة له هذا الموسم بعدما فشل فى التتويج بأى لقب محلى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.