الأحد, 3 صفر 1442 هجريا.
الشروق
04:41 ص

سفياني: التوقف أثّر علينا والخصم لعب على أخطائنا

سفياني: التوقف أثّر علينا والخصم لعب على أخطائنا
المشاهدات : 474
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=502972
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

قدم مهاجم التعاون ربيع سفياني اعتذاره لجماهير ناديه بعد الخسارة من الفيصلي 1 – 2 في منافسات الجولة الـ23 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في جولة “عيدنا عيدين”، وقال: “أبارك للفيصلي الفوز والثلاث نقاط و”هاردلك” لفريقنا، لا شك أن التوقف طويل جدا، قرابة الأربعة أشهر وأثر علينا كثيراً؛ لعب الفيصلي على أخطائنا واستغل هجمتين وسجل منها وهذا حال الكرة”.

 

وأضاف: “خط الهجوم مميز أراه جيدا والدليل أننا سجلنا هدفين وألغيت؛ وهذا دليل على فاعلية الهجوم ولكن الخصم كان يلعب بإحكام في إغلاق المناطق الدفاعية مما صعب علينا ذلك، الفريق سيعود بعد عودة اللاعبين الغائبين وسترى التعاون بشكل مميز في الجولات المقبلة”.

وبين مدافع الفريق طلال عبسي أن فريقه قدم مباراة جيدة، وقال: “لعبنا بشكل جيد رغم الغياب الطويل عن أجواء المباريات ولكن يكتب لنا الانتصار والحمد لله، الفيصلي تحصل على فرصتين واستغلها وسجل منها، نحن عانينا من الغيابات التي أثرت علينا، بالرغم من أن الموجودين فيهم البركة وقدموا ما عليهم”. وأضاف: “المدرب بكل تأكيد رصد الأخطاء وسيعالجها بعد اكتمال الصفوف، الشق الهجومي تحصل على هجمات ولكن نحتاج مباراتين على الأقل للعودة إلى أجواء المباريات والانسجام”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.