الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا.
العصر
01:55 م

«شؤون الحرمين» تمضي قدماً نحو تطوير البيانات والذكاء الاصطناعي

«شؤون الحرمين» تمضي قدماً نحو تطوير البيانات والذكاء الاصطناعي
المشاهدات : 261
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=506355
محليات
صحيفة أبعاد الإخبارية
محليات

عقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس، اجتماعاً مع أعضاء لجنة البيانات والذكاء الاصطناعي، بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي د. محمد الخضيري، وذلك لبحث ومناقشة سبل تطوير البيانات وتسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي بالوكالة.

وأكد الرئيس العام أن الرئاسة تمضي قدماً نحو التطور الشامل للبيانات وتفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل الخدمات في الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأوضح أن الرئاسة سارعت إلى التحول الرقمي في شتى تعاملاتها، مشيداً بالجهود الرامية إلى الارتقاء بمنظومة العمل في الرئاسة والهادفة إلى تقديم الخدمة المميزة لقاصدي الحرمين الشريفين.

وفي الختام أكد الرئيس العام أن هذه اللجنة جاءت مواكبة لرؤية الرئاسة (2024) والتي تمثل الحاضر والمستقبل، وقد حددت هذه الرؤية أهدافاً ومبادرات واعدة تعتزم الرئاسة تنفيذها، وذلك ترسيخاً لتطوير الجهود القائمة في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين بما يوائم رؤية المملكة (2030)، وفق تطلعات القيادة الرشيدة في الرفع من كفاءة الخدمات المقدمة لضيوف الحرمين الشريفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.