الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا.
العصر
01:55 م

النصر يسقط سباهان ويتأهل.. والتعاون يتنازل عن الصدارة لبيرسبوليس

النصر يسقط سباهان ويتأهل.. والتعاون يتنازل عن الصدارة لبيرسبوليس
المشاهدات : 305
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=506380
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

دوّن النصر اسمه من بين الفرق المتأهلة لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على سباهان أصفهان الإيراني 2 – صفر مساء أمس الجمعة في المواجهة التي احتضنها استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة، وتمكن «فارس نجد» من تكرار فوزه ذهاباً على الفريق الإيراني، وانتصر عليه إياباً وضمن بذلك التأهل عن المجموعة، وتبقى له مهمة حسم الصدارة لمصلحته في آخر جولتين مع السد القطري والعين الإماراتي.

ورغم أنه ظهر بأداء فني أقل من المباراة الماضية، إلا أن «الأصفر» تمكن من الفوز وإسعاد الوطن ببطاقة التأهل، وكعادته برز المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بشكل لافت، وسجل هدفا عزز به وجوده في صدارة قائمة الهدافين، كما صنع آخر.

النصر أصبح يمتلك عشر نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد سباهان عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

منح المدافع عبدالله مادو النصر التقدم بنتيجة بعد أن هيأ له حمدالله كرة داخل منطقة الجزاء سددها ارتطمت في العارضة وأكملت طريقها نحو الشباك هدفا أول «32»، وأضاف حمدالله الهدف الثاني بعد أن سدد كرة أرضية بين قدمي الحارس «41».

وصعّب التعاون مهمته في البطولة الآسيوية بعد أن تعرض للخسارة الثانية على التوالي أمام بيرسبوليس الإيراني صفر – 1 على استاد المدينة التعليمية ضمن مباريات المجموعة الثالثة، واستمر «سكري القصيم» في مستوياته ونتائجه المتراجعة، وفقد صدارة المجموعة التي نالها بيرسبوليس بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط، وأضحى التعاون الذي يمتلك ست نقاط بحاجة إلى أن يعود للمسار الصحيح في آخر جولتين من خلال الفوز، خصوصاً وأن حسابات المجموعة معقدة كون الفرق الأربعة مرشحة للتأهل.

سجل بيرسبوليس هدفه الوحيد عن طريق لاعبه بشار رسن من ركلة جزاء «49».

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.