الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا.
العصر
01:55 م

الوحدة يحكم قبضته الحديدية على دوري اليد

الوحدة يحكم قبضته الحديدية على دوري اليد
المشاهدات : 353
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=506695
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

حافظ فريق الوحدة على لقب بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 2019-2020م للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه وذلك بعد فوزه على الصفا بنتيجة 28-25، وبلوغه النقطة الـ20، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدور النهائي لحساب مجموعة تحديد المراكز من الأول حتى السادس، والتي جمعتهم أمس الاثنين بصالة الشرائع بمكة المكرمة.

وضمن الوحدة تواجده في بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، التي ستقام على ارضه في مكة المكرمة.

وفي اللقاء الآخر تفوق الخليج على النور بنتيجة 29-26 في اللقاء الذي اقيم على صالة نادي الاتفاق بالدمام، وبذلك يصل الخليج للنقطة 13 في المركز الثاني فيما بقي النور ثالثاً برصيد عشر نقاط، وفي اللقاء الثالث تفوق مضر على الأهلي بنتيجة 29-32 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة وزارة الرياضة بجدة، ليصل مضر بذلك إلى النقطة الثامنة منافساً على المقعد الرابع المؤهل لبطولة النخبة فيما بقي الاهلي على نقاطه الست مع تبقي جولتين على ختام الدوري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.