الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
الشروق
04:07 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأندية السعودية تتطلع للذهب القاري

الأندية السعودية تتطلع للذهب القاري
المشاهدات : 723
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=529064
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

تنطلق اليوم منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بمشاركة 40 فريقاً، 20 فريقاً لمنطقة الغرب ومثلها لمنطقة الشرق، للمرة الأولى في منافسات البطولة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر إلى دور الـ16 في حين يرافقهم أفضل ستة فرق تحتل المركز الثاني.

ويستضيف الهلال مباريات المجموعة الأولى والتي تضم شباب أهلي دبي وآجمك الأوزبكي واستقلال دوشنبة الإيراني والتي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويستضيف النصر مباريات المجموعة الرابعة إلى جانب السد القطري وفولاذ الإيراني والوحدات الأردني وتقام منافساتها في ملعب مرسول بارك.

فيما يستضيف الأهلي مباريات فرق المجموعة الثالثة والتي تضم الشرطة العراقي واستقلال طهران الإيراني والدحيل القطري، وستقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

الأندية السعودية تدخل هذه البطولة بمدربين جدد بعد أن تمت إقالة المدربين الذين أشرفوا على الهلال والأهلي والنصر في النسخة الماضية بعد أن تراجعت نتائج فرقهم هذا الموسم، وستكون المهمة صعبة أمام المدراء الفنيين الجدد، إذ يقود الهلال المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي الذي جاء خلفا للروماني رازفان لوشيسكو، ويقود الأهلي الروماني لورينت ريجيكامب الذي جاء خلفا للصربي فلادان ميلوفيتش ويقود النصر البرازيلي مانو مينيز الذي جاء بديلا للكرواتي ألين هورفات الذي تم تكليفه بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا الذي وصل بالنصر في النسخة الماضية للدور نصف النهائي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.