السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

«أبعاد» ترصد إنطلاق الاختبارات الدراسية عن بعد ومتابعتها في مدارس الخفجي

«أبعاد» ترصد إنطلاق الاختبارات الدراسية عن بعد ومتابعتها في مدارس الخفجي
المشاهدات : 5850
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=529513
الخفجي - عبدالله عمر
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عبدالله عمر

رصدت صحيفة «أبعاد الاخبارية» اليوم الأحد الموافق 6-9-1442هـ في تمام الساعة 12.30 ظهراً سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني عن بعد حيث تفقد مدير مكتب التعليم منصور المضيبري سير الاختبارات بمتوسطة عبدالرحمن بن عوف وثانوية الخفجي ، واطلع على عمليات تنفيذ الاختبارات عن بُعد، والتي شكلت نسبة 100 % لحضور الطلبة المختبرين. مؤكدًا ضرورة تقديم أقصى درجات الدعم الممكنة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من أداء الاختبارات بيسر وسهولة .
كما بيّن المضيبري أن الاختبارات تسير بشكل منتظم، وساهمت التقنية في إرسال واستقبال الفقرات الاختبارية بشكل آلي، بما يضمن اختبار جميع الطلبة، والاستفادة من بقية زمن اليوم الدراسي في تقديم مواد إثرائية، تدعم عمليات التعليم عن بعد. و زار مساعد مدير مكتب التعليم للشؤون التعليمية بالخفجي علي السبيعي واطلع على سير اختبارات ثانوية الخالدية ، وكان في استقبال قائد الخالدية علي القرني .
إضافة إلى ذلك، نفذ مشرفو الإدارة زيارات إشرافية، تغطي جميع مدارس المحافظة ؛ إذ أظهرت تقارير الزيارات نتائج مطمئنة على مسارات الاختبارات التي تقام عبر منصة مدرستي . حيث زار مشرف الإدارة المدرسية  محمد الخالدي ثانوية عمرو بن حزم وكان في استقباله قائد ثانوية عمرو بن حزم عايض العصيمي واطلع على سير الاختبارات.

وتواصل الرصد بزيارة بعض مدارس الخفجي متوسطة المثنى بن حارثة ومتوسطة هارون الرشيد ومجمع تحفيظ القرآن الكريم للاطمئنان على سير الاختبارات الذي لم تشهد أي حالة غياب من الطلاب والطالبات في اليوم الأول من اختبارات المرحلتين المتوسطة والثانوية .
وعلاوة على ذلك، عملت إدارة المكتب على تطبيق الاحترازات الصحية تجاه الطلبة الذين سيختبرون بشكل حضوري في بعض المدارس حرصًا على سلامة الطلبة والطاقم التعليمي، وعملاً للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا .

 

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.