الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الدكتور الحجرف : العلاقات الخليجية – اليونانية تشهد نمواً وتطوراً في المجالات كافة

الدكتور الحجرف : العلاقات الخليجية – اليونانية تشهد نمواً وتطوراً في المجالات كافة
المشاهدات : 356
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=529816
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

أكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف، اليوم , أهمية العلاقات الخليجية – اليونانية التي تشهد نموا وتطورا في المجالات كافة لخدمة المصالح المشتركة بين الطرفين.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه اليوم كلا من معالي وزير خارجية جمهورية اليونان نيكوس ديندياس، ومعالي وزير الدفاع الوطني اليوناني نيكولاس بانايوتوبولوس ، والوفد المرافق لهما، بمقر الأمانة في الرياض.

ووقع كل من معالي الدكتور الحجرف ومعالي وزير خارجية جمهورية اليونان مذكرة تفاهم للمشاورات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وحكومة الجمهورية اليونان.

وأكد الحجرف ، أن هذه المذكرة تأتي في إطار الحرص الدائم لتطوير علاقات مجلس التعاون مع الدول والتكتلات العالمية، في مجالات التعاون المختلفة، وتهدف إلى تحقيق المصالح المشتركة لجميع الأطراف، بما يعزز من مكانة مجلس التعاون على الصعيد الإقليمي والدولي، حيث تضمنت المذكرة آلية للتعاون والمشاورات في المجال السياسي، والتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.