السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

الشؤون الإسلامية والقضائية في مجلس الشورى تدرس تقارير أداء سنوية لعدة أجهزة حكومية

الشؤون الإسلامية والقضائية في مجلس الشورى تدرس تقارير أداء سنوية لعدة أجهزة حكومية
المشاهدات : 161
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=531509
محليات
صحيفة أبعاد الإخبارية
محليات

عقدت لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية إحدى اللجان المتخصصة بمجلس الشورى اجتماعًا – عبر الاتصال المرئي- برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور سليمان الفيفي، ومشاركة أعضاء المجلس أعضاء اللجنة، لدراسة عدد من الموضوعات التي أحيلت إليها من المجلس.

وناقشت اللجنة في اجتماعها التقرير السنوي لوزارة العدل للعام المالي 1441 / 1442هـ ، وأبرز ما تضمنه التقرير حول أداء الوزارة خلال العام, إضافة إلى مناقشة التقرير السنوي للمجلس الأعلى للقضاء المتعلق بالجوانب المالية والإدارية للعام المالي 1441 / 1442هـ .

كما استعرض رئيس وأعضاء اللجنة خلال الاجتماع ما تضمنه التقرير السنوي لمركز الإسناد والتصفية للعام المالي 1441 / 1442هـ ، وأداء المركز خلال العام المالي للتقرير , فيما استكملت اللجنة دراسة التوصيات المقدمة على التقرير السنوي للنيابة العامة المتعلق بالجوانب المالية والإدارية للعام المالي 1441 / 1442هـ خلال مناقشة المجلس للتقرير في جلسة سابقة , وذلك تمهيداً لاستعراض وجهة نظر اللجنة بشأنه في إحدى جلسات المجلس القادمة.

وأعدت اللجنة تقاريرها بشأن ما تمت دراسته خلال الاجتماع وما تضمنته من رأي ودراسة وتوصيات ورفعها للمجلس تمهيداً لمناقشتها في إحدى جلسات المجلس القادمة.

يذكر أن لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية ضمن لجان مجلس الشورى المتخصصة التي تناقش الموضوعات التي تدخل ضمن نطاق اختصاصاتها التي تحال لها من المجلس، ومنها التقارير السنوية للجهات الحكومية، ومشاريع الأنظمة التي تختص بها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.