الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:15 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

رسميًا.. البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لنادي روما الإيطالي 3 مواسم

رسميًا.. البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا لنادي روما الإيطالي 3 مواسم
المشاهدات : 727
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=531631
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

أعلن نادي روما الإيطالي منذ قليل، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي العاصمة الإيطالية، عقب رحيل البرتغالي عن تدريب توتنهام الإنجليزي.

ونشر نادي العاصمة الإيطالية بيانا رسميا فى موقعه وعبر حسابه على توتير جاء فيه :”جوزيه مورينيو سيكون المدير الفني الجديد للفريق الأول بدءًا من موسم 2021-22، ولمدة 3 مواسم ، وتم الاتفاق مع المدرب على ربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2024.

وخاض مورينيو تجربة رائعة في الدوري الإيطالي، وقاد جوزيه مورينيو فريق إنتر ميلان لأفضل موسم في تاريخه، بالتتويج بالثلاثية التاريخية، الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا في عام 2010.

أعلن نادي روما الإيطالي، إقالة باولو فونسيكا، من منصب المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم الجاري،   قبل يومين من مواجهة مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بسبب سوء النتائج بعدما خسر نادى العاصمة الايطالية مبارياته الثلاثة الأخيرة، 2 في الدوري الإيطالي وبينهما هزيمة مذلة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بنتيجة 2-6

وأوضح نادي العاصمة الإيطالية في بيان عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير الخبر الذى جاء فيه: “نادي روما يؤكد أن المدرب باولو فونسيكا سيُغادر في نهاية الموسم”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.