الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:32 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مانشستر يونايتد يفضل ضم سانشو عن هالاند

مانشستر يونايتد يفضل ضم سانشو عن هالاند
المشاهدات : 573
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=532213
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي يفضل التعاقد مع جادون سانشو كأهم أولوياته فى فترة الانتقالات الصيفية على زميله فى بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، حيث كان سانشو الهدف الأعلى لليونايتد الصيف الماضي، لكن ثبت أن سعره البالغ 108 ملايين جنيه إسترليني كان باهظًا، ومع ذلك يعتقد يونايتد أنه يمكنهم التعاقد معه مقابل 80 مليون جنيه إسترليني هذه المرة.

وأثبت سانشو الدولي الإنجليزي، الذى سجل ثلاثة أهداف في 18 مباراة دولية مع منتخب الأسود الثلاثة، أنه أحد أكثر المهاجمين إثارة في أوروبا منذ انضمامه إلى دورتموند من مانشستر سيتي فى 2017، لقد سجل 110 أهداف مباشرة في 134 مباراة فقط في جميع المسابقات مع أسود الفيستفاليا، حيث إن اللاعب 21 عامًا لديه 14 هدفًا و 18 تمريرة حاسمة في 35 مباراة هذا الموسم.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، فإن أولي جونار سولشاير لا يزال معجبًا كبيرًا بسانشو، ويحرص يونايتد على جعله توقيع الصيف، وأراد يونايتد سانشو لمدة 18 شهرًا ويعطي الأولوية للجناح على زميله في الفريق والمهاجم هالاند، على الرغم من أنهم يرغبون أيضًا في التعاقد مع النرويجي.

وأضافت الصحيفة أن قيمة هالاند (20 عامًا) تبلغ حوالي 150 مليون جنيه إسترليني مع منافسة من أمثال مان سيتي وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة.

ويُعتقد أن دورتموند أكثر استعدادًا لبيع سانشو من هالاند، الذي انضم قبل 18 شهرًا فقط من ريد بول سالزبورج وسجل منذ ذلك الحين 53 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في 56 مباراة.

ويعطي يونايتد الأولوية للتعاقد مع جناح خارج الملعب لأنهم واثقون من أن إدينسون كافاني سيوقع عقدًا جديدًا لمدة عام واحد للبقاء في مانشستر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.