الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

فريق أبها للتايكوندو يحقق كأس التفوق العام

فريق أبها للتايكوندو يحقق كأس التفوق العام
المشاهدات : 499
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=539939
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

حقق فريق أبها للتايكوندو كأس التفوق العام بـ (51) نقطة خلال منافسات موسم (2021) اول أمس في الصالة الخضراء بالرياض، برعاية وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب عبدالعزيز المسعد، وبحضور رئيس اتحاد التايكوندو ركن العمري، والرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية عبدالعزيز العنزي.

وشهد اليوم الأخير منافسات قوية على بطولتي المملكة للأندية للفرق الجماعية لدرجتي الشباب والأولى بمشاركة (27) نادياً من مختلف مناطق المملكة.

وفي مواجهات بطولة الدرجة الأولى استطاع فريق الشباب الظفر بالصدارة بعد تغلبه على فريق أبها الذي حلّ وصيفاً، وجاء فريق الرياض ثالثاً والوحدة رابعاً، وكُرّم نادي العمران من محافظة الأحساء بكأس الفريق المثالي في هذه البطولة.

وحقق فريق الهلال المركز الأول في بطولة درجة الشباب بعد تغلبه على السلام الذي حلّ وصيفاً، فيما جاء في المركز الثالث الترجي وفي المركز الرابع فريق العدالة, وكُرّم نادي القارة بجائزة الفريق المثالي في البطولة.

وجاء أفضل لاعب (فئة الكروقي : نواف حسين من نادي الهلال) و (فئة البومسي : محمد العباس من نادي الترجي) وأفضل حكم (فئة الكروقي : الدولي غازي الغانم) و (فئة البومسي : الدولي مجاشع علوي)، وأفضل مدرب (فئة الكروقي : منصور عسيري مدرب نادي أبها) و (فئة البومسي : زهير أبو الرحي مدرب نادي الترجي).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.