الأربعاء, 25 ذو الحجة 1442 هجريا.
العصر
02:26 م

اقبال شديد على مراكز اللقاحات ومطالبة بالاستفادة من المركز الحضاري بالخفجي

اقبال شديد على مراكز اللقاحات ومطالبة بالاستفادة من المركز الحضاري بالخفجي
المشاهدات : 4020
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=540221
الخفجي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي

طالب أهالي محافظة الخفجي بالاستفادة من المواقع المؤهلة في الخفجي مثل المركز الحضاري ليكون مركزاً لتلقي لقاحات فايروس كورونا بعد الدعم الكبير في زيادة الجرعات المخصصة وكذلك بدء تقديم الجرعة الثانية لفئات عمرية جديدة وأكثر عدد. حيث تداولت عدد من مقاطع الفيديو التي توضح توافد اعداد كبيرة خاصة من العمالة الوافدة في أحد مراكز اللقاحات في الخفجي وسط ارتفاع درجة الحرارة خلال وقت الظهيرة والتي صحبها تواجد أمني لتطبيق التباعد والمساعدة في تنظيم الصفوف.
وطالب أهالي الخفجي بأن يتم الإستفادة من المركز الحضاري في الخفجي والذي يتميز بمساحة كبيرة وإمكانية عالية لتوفير أماكن مخصصة للانتظار وتقديم اللقاحات اسوة بباقي المناطق التي تستخدم مراكز المعارض.
من جهته ذكر مستشفى الخفجي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان مركز لقاحات كورونا بمستشفى الاهلي ملتزم كل الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية و اتباع تعليمات وزاره الصحة داخل اروقه المركز كما يتم التنبية على جميع المستفيدين بضروره التباعد المجتمعي و ارتداء الكمام. ونوه المستشفى على اهمية حجز موعد اللقاح عن طريق برنامج صحتي و الحضور للمركز في الموعد المحدد بالرساله النصية المرسله للمستفيد. وقال بان المستشفى غير مسؤول عن اي تزاحم امام بوابات المركز و لن يتم قبول اي من المستفيدين دون التسجيل عن طريق التطبيق و في الموعد المحدد.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    ماهو بكيف ريس البلديه يحرم اهالي الخفجي من المركز الحضاري حنا فيه ازمه وهاذا وقته يعني لازم نبرق للمعازيب عشان يفتحونه المطعمين