الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:04 م
t

تيليجرام يلغى تحديد مشاهدي البث المباشر كجزء من تحديث الإصدار 8.0

تيليجرام يلغى تحديد مشاهدي البث المباشر كجزء من تحديث الإصدار 8.0
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-27 07:57:26Z | | BQdAPd>[email protected]?M`?K]<HZ:FX9DV9CUb5;§ß
المشاهدات : 647
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=546465
تقنية
صحيفة أبعاد الأخبارية
تقنية

أصبح تطبيق المراسلة تيليجرام أشبه بشبكة وسائط اجتماعية كاملة، يعمل على توسيع نطاق دعم البث المباشر للفيديو من خلال آخر تحديث له، الإصدار 8.0 من التطبيق، المتوفر الآن على كل من iOS و Android ، يسمح بمشاهدة البث المباشر من قبل عدد غير محدود من المشاهدين، أعلى من الحد السابق البالغ 1000 وفقا لما نقله موقع The verege.

وتتضمن الميزات الجديدة الأخرى المزيد من الخيارات عند إعادة توجيه الرسائل، واختصارًا للتبديل بين القنوات.

تؤدي زيادة الحد الأقصى لعدد المشاهدين مثل هذا إلى فتح الباب أمام Telegram لتصبح منصة بث مباشر للهاتف المحمول كاملة، مع القدرة على بث ما يصل إلى 30 مستخدمًا في وقت واحد، “القوة لتشغيل محطة التلفزيون الخاصة بك موجودة هنا، تمامًا في جيبك”، هكذا تضعها Telegram. تدعم الخدمة أيضًا القنوات الصوتية على غرار Clubhouse مع دعم “الملايين” من المستمعين المباشرين، إنه تقدم سريع بالنظر إلى ميزة الاتصال الجماعي في Telegram التي تم إطلاقها فقط في يونيو من هذا العام.

كما يتضمن الإصدار 8.0 من التطبيق خيارًا لإزالة التسميات التوضيحية وإخفاء أسماء المرسلين عند إعادة توجيه الرسائل والوسائط.

يتضمن التمرير إلى أسفل قناة نصية الآن خيارًا جديدًا للتمرير السريع لأعلى للانتقال إلى القناة غير المقروءة التالية.

كذلك تتضمن تعديلات الواجهة الأخرى حالة جديدة “اختيار ملصق” في الدردشات ، وعداد رسائل غير مقروءة في سلاسل التعليقات.

اعتبارًا من يناير من هذا العام، وصل عدد مستخدمى Telegram إلى 500 مليون مستخدم نشط، مقارنة بحوالي 2 مليار مستخدم لمنافس Facebook على WhatsApp.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.