الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:04 م
t

الفارس المبطي بطلاً لدولية إيطاليا

الفارس المبطي بطلاً لدولية إيطاليا
المشاهدات : 213
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=547410
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

توج الفارس السعودي ريان بن خالد المبطي بالمركز الأول في بطولة جروسيتو الدولية للقدرة والتحمل بدولة إيطاليا فئة النجمتين لمسافة 120 كم .

وجاء فوز المبطي رفقة الفرس “تريسكا” وبسرعة 19،105 كم / ساعة .

وتكون السباق من أربع مراحل 34 كم للمرحلة الأولى والثانية و 27 كم للمرحلة الثالثة والرابعة.

وتأتي مشاركة المبطي ضمن مشاركاته في الموسم الاوروبي في طور الاستعداد والتأهل لبطولة العالم 2022 م والمقرر إقامتها بإيطاليا.

وفي حديث للمبطي قال: “انهيت السباق اليوم بنتيجة واداء ممتاز رفقة الفرس “تريسكا” والتي اسعى من خلالها للمواصلة وتأهيل أكثر من جواد لبطولة العالم القادمة 2022 م بإيطاليا بعد أن انهيت قبل فترة سباق دولي نجمتين رفقة الفرس “بونوفا” في المركز الثاني وستكون مشاركتي القادمة في سباقات الثلاث نجوم مسافة 160 كم، وأتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الإتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد آل سعود على دعمه ومتابعتة المستمرة لي مما كان له الأثر الكبير في تحقيق نتائج مميزة والتي نسعى من خلالها لرفع علم المملكة في المحافل الدولية، كما اتقدم بالشكر لوالدي على متابعته المستمرة ووقوفه بجانبي خلالي مسيرتي الفروسية”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.