الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
10:58 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ياهو تعمل على تصميم تطبيق جديد للتقويم بمساعدة منشئ Sunrise

ياهو تعمل على تصميم تطبيق جديد للتقويم بمساعدة منشئ Sunrise
المشاهدات : 2857
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=549334
تقنية
صحيفة أبعاد الأخبارية
تقنية

قبل أن تشتري مايكروسوفت برنامج التقويم المتقدم sunrise في عام 2015 وتغلقه بعد عام تقريبًا، كان أحد تلك التطبيقات التي أحب الناس الثناء عليها، حيث ساعد التصميم والميزات المدروسة في تمييز نفسها وكسب قاعدة جماهيرية في سوق مزدحم سيطرت عليه شركات ذات وزن ثقيل مثل GCal حسبما نقل موقع Engadget.

ولكن بعد ذلك قامت مايكروسوفت بإغلاق التطبيق وترك المعجبون يبحثون في مكان آخر، مع عدم وجود بديل تقريبًا، لكن تطبيقا مشابهًا قد يظهر قريبا، حيث تعمل Yahoo على تطبيق تقويم مستقل يسمى Day.

وفقًا لـ TechCrunch ، قامت الشركة بتوظيف Jeremy Le Van ، أحد مؤسسي Sunrise ، للمساعدة في تصميم البرنامج، علاوة على ذلك، قيل إن الشركة منحت فريق Le Van حرية تطوير البرنامج بشكل مستقل عن خصائص Yahoo الأخرى.

ويبدو أن التطبيق في نسخته الحالية لا يحتوي على أي علامات تجارية أو عمليات تكامل لـYahoo. علاوة على ذلك فإن الخطة هي تحويلها إلى شيء يمكن أن يتكامل مع أي عميل بريد إلكتروني وأدوات أخرى يستخدمها الناس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.