الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ميسى يعلق على تعثر باريس سان جيرمان ضد لايبزيج والتأخر قبل الفوز 3-2

ميسى يعلق على تعثر باريس سان جيرمان ضد لايبزيج والتأخر قبل الفوز 3-2
المشاهدات : 241
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=551484
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

علق الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، على الفوز الذى حققه نادى العاصمة الفرنسية بنتيجة 3-2 أمام لايبزيج، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، وكتب ليونيل ميسى على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، قائلاً “كان من المهم أن نفوز فى مباراة لايبزيج بدورى الأبطال، وتمكنا من قلب النتيجة”.

وسجل ليونيل ميسى الهدف الثانى والثالث لباريس سان جيرمان أمام لايبزيج، فيما سجل الهدف الأول النجم الفرنسى كيليان مبابى.

ورفع ليونيل ميسى رصيده إلى 3 أهداف مع باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفًا فى الفوز على مانشستر سيتى فى الجولة الثانية، ثم سجل ثنائية بشباك لايبزيج.

من جانبه حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألمانى بنتيجة 3-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب “حديقة الأمراء” فى العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

تقدم كيليان مبابى بالهدف الأول لباريس فى الدقيقة 9 وتعادل آندريه سيلفا لصالح لايبزيج فى الدقيقة 28.

ثم أضاف نوردى موكيلى الثانى للفريق الألمانى، قبل أن يتعادل الأرجنتينى للبياسجى فى الدقيقة 67، ثم سجل الثالث فى الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يعزز باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من التعادل أمام كلوب بروج فى الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتى، قبل الفوز اليوم على لايبزيج.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد 3 خسائر من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1 قبل خسارة اليوم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.