الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:11 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

«الأخضر» يتقدم للمركز الـ49 عالمياً

«الأخضر» يتقدم للمركز الـ49 عالمياً
المشاهدات : 315
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=551725
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا (أمس الخميس) التصنيف الشهري للمنتخبات الذي شهد تقدمًا ملحوظًا للمنتخبات العربية ويأتي في مقدمتها المنتخب السعودي بعد نجاحه بالفوز على منتخبي اليابان والصين بتصفيات كأس العالم 2022م، إذ صعد المنتخب السعودي للمركز الـ49 على مستوى العالم وتقدم سبعة مراكز.

التقدم جاء بعد تصدر “الأخضر” مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد مرور أربع جولات، وواصل المنتخب المغربي تقدمه ليصل إلى المركز 29 عالميًا والثالث على مستوى القارة الإفريقية، وأصبح المنتخب المصري في المركز الـ44 عالميًا والسادس إفريقيًا بعدما تغلبه على ليبيا ذهابًا وإيابًا.

وحافظ المنتخب البلجيكي على صدارة تصنيف المنتخبات رغم خسارته لقب دوري الأمم الأوروبية، فيما جاء المنتخب البرازيلي وصيفًا، وتواجدت فرنسا في المركز الثالث ثم إيطاليا وإنجلترا. وحلّت الأرجنتين في المركز السادس عالميًا، ثم منتخب إسبانيًا سابعًا ثم البرتغال في المركز الثامن، واحتلّ منتخب المكسيك المركز التاسع ثم الدنمارك عاشراً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.