الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
الشروق
04:07 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

جالاتا سراي ضيفا ثقيلا على بشكتاش فى قمة نارية بالدوري التركي

جالاتا سراي ضيفا ثقيلا على بشكتاش فى قمة نارية بالدوري التركي
المشاهدات : 551
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=552163
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

يحل فريق جالاتا سراي ضيفاً ثقيلاً على حساب نظيره بشكتاش في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب “فودافون أرينا” ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي وسط توقعات بمشاركة الدولي المصري مصطفى محمد أساسياً في القمة المنتظرة بين قطبي البطولة هناك.

ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات المهاجم المصري مقابل سداد 4 ملايين دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويدخل بشكتاش صاحب الأرض المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 11.

فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط 17 بعد الفوز أيضاً في 5 مباريات والتعادل في 2 والخسارة في مثلهم وتسجيل 14 هدفا وتلقى 12.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الانتصار واحراز النقاط الثلاث والتي ستدفع الفائز الى وصافة جدول ترتيب الدوري التركي خلف طرابزون المتصدر برصيد 24 نقطة.

ويعول فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي الكثير على لاعبيه بعد تألقهم في الدوري الأوروبي “يوروبا ليج” وانتصارهم المثير على حساب لوكوموتيف موسكو والتي انتهت بفوز الفريق التركي بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الخامسة بدور المجموعات.

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.

وعاود مصطفى محمد التسجيل من جديد في الدوري التركي وتصدر المشهد في نادي جالاتا سراي خلال المباريات الماضية في البطولة، بالإضافة إلى سجله المميز في المواجهات الماضية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.