الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
العصر
02:26 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأخضر الأولمبي يتأهل لكأس آسيا

الأخضر الأولمبي يتأهل لكأس آسيا
المشاهدات : 774
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=553399
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

تأهل المنتخب السعودي تحت 23 عاماً لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والتي ستقام في أوزبكستان عام 202‪2 وجاء تأهل «الأخضر» بعد فوزه على بنغلاديش بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم أمس (الثلاثاء) على استاد جار المركزي بطشقند ضمن لقاءات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، والمقامة في أوزبكستان.

سجل أهداف المنتخب السعودي سعود عبدالحميد الدقيقة 16 وزياد الجهني 19 وأيمن يحيى الدقيقة 70.

المباراة شهدت سيطرة من لاعبي المنتخب السعودي طوال شوطي اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص المحققة.

ودخل المدير الفني لـ»الأخضر» سعد الشهري اللقاء بالقائمة المكونة من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد وخليفة الدوسري وحمد اليامي ومحمد الكنيدري وحامد الغامدي وزياد الجهني وأيمن يحيى وتركي العمار وخالد الغنام وفراس البريكان.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف الكويت المتصدر بستة نقاط فيما جاء منتخب بنغلاديش في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها كسب منتخب أوزبكستان نظيره الكويتي 5-1، ليرتفع رصيد أوزبكستان إلى سبع نقاط في الصدارة، ونظراً لأن أوزبكستان هي المستضيف للبطولة، تم إلغاء نتائجها، ليكون المنتخب الكويتي في الصدارة والمنتخب السعودي متأهلاً كأفضل ثاني من المجموعات الـ11.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.