الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:01 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مساعد المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في المملكة

مساعد المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في المملكة
المشاهدات : 455
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=553729
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

التقى مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل الغامدي في مقر المركز بالرياض، مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في المملكة العربية السعودية ساشا بيتر غراومَن.

واستعرض الدكتور عقيل الغامدي منجزات المركز و أعماله في 76 دولة حول العالم تضمنت تنفيذ 1.784 مشروعا إنسانيا وإغاثيا بقيمة تجاوزت 5 مليارات و 518 مليونا و713 ألف دولار أمريكي بالتعاون مع 144 شريكا محليا وإقليميا ودوليا، شملت مختلف المجالات.

كما تناول الغامدي لجهود المركز المبذولة في اليمن حيث تتصدر اليمن قائمة الدول المستفيدة من مساعدات المركز بأكثر من 3 مليارات و 919 مليونا و 122 ألف دولار أمريكي، توزعت على 629 مشروعا وبرنامجا مختلفا شملت مختلف القطاعات الحيوية.

وتم التطرق إلى آلية التنسيق بين المملكة ومكتب تنسيق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة خلال المرحلة القادمة، التي تترأس المملكة فيها الدول المانحة.
وناقش الجانبان الشؤون الإغاثية والإنسانية والمشروعات المشتركة بينهما وسبل تعزيز التعاون الثنائي.

ونوّه ساشا غراومَن بالجهود الإنسانية للمملكة والدور الذي تؤديه بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، مؤكدا أن هذه الشراكة أسهمت في تخفيف معاناة كثير من الأفراد حول العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.