الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بيدرو: نواجه مشكلة في تسجيل الأهداف

بيدرو: نواجه مشكلة في تسجيل الأهداف
المشاهدات : 581
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=553926
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

أبدى مدرب النصر بيدرو مانويل أسفه لخسارة فريقه أمام الشباب دورياً بهدف من دون رد يوم أمس الجمعه وقال «تلقى مرمانا هدفاً عن طريق الخطأ، حاولنا العودة إلى نقطة التعادل، وسنحت لنا فرص عديدة لم نستثمرها كما يجب، وكان بالإمكان إدراك التعادل في الشوط الأول من خلال الفرص العديدة، ولو وفقنا في التسجيل في الحصة الأولى لتغيرت الأمور تماماً في الشوط الثاني».

وأضاف: «لعبنا مباراة جيدة أما فريق قوي، أعلم أن الفريق في أمس الحاجة لتحقيق الفوز في الفترة الحالية، علينا أن نسجل الأهداف ونستفيد من الفرص، حقيقة لا يحالفنا الحظ أمام المرمى ونواجه مشكلة في تسجيل الأهداف، نوعنا اللعب في الشوط الثاني عن طريق الأطراف واستخدمت كافة الأوراق دون جدوى».

وختم حديثه: «أمامنا فترة توقف سيغادر بعض اللاعبين إلى معسكر المنتخب الوطني، علينا العمل القوي في هذه الفترة، وندرك جيداً أن الفريق بحاجة إلى استعادة الثقة ولن يتحقق ذلك إلا من بوابة الانتصارات، هذا حال كرة القدم فوز وخسارة وسنعمل على تجاوز هذه المرحلة بتضافر جهود الجميع».

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.