الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
العصر
02:26 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأخضر وصل سيدني.. وبدأ الإعداد لموقعة أستراليا

الأخضر وصل سيدني.. وبدأ الإعداد لموقعة أستراليا
المشاهدات : 953
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=554034
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

وصلت بعثة المنتخب السعودي مساء امس السبت الى مدينة سيدني الاسترالية استعدادا لملاقاة منتخب استراليا الخميس المقبل عند الثانية عشرة ظهرا «بتوقيت السعودية»، في اطار الجولة الخامسة للتصفيات الاسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومنح مدرب الاخضر ايرفي رينارد اللاعبين راحة مع وصولهم البارحة، على أن تنطلق التدريبات اليوم الاحد في الملعب المخصص لتدريبات الاخضر.

على صعيد متصل سيخوض منتخبنا تدريبه الاخير مساء الأربعاء المقبل على الملعب الذي ستقام عليه المباراة، ويسبق التدريب المؤتمر الصحفي الذي سيعقده المدرب رينارد مع احد لاعبي الاخضر. الجدير بالذكر ان رينارد قلص عدد اللاعبين المختارين الى 26 لاعبا، بعد أن اختار 28 لاعب قبل ان يستبعد الثلاثي» ياسر الشهراني وعبدالله مادو ومحمد الكويكبي»، ويستدعي المدافع احمد شراحيلي.

ويتطلع منتخبنا للعودة من موقعة استراليا بالنقاط الثالث للابتعاد في صدارة المجموعة التي يعتليها برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات، متقدماً على منافسه المباشر المنتخب الاسترالي بفارق ثلاث نقاط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.