الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

رئيس البرلمان الكرواتي يلتقي بوزير الشؤون الإسلامية

رئيس البرلمان الكرواتي يلتقي بوزير الشؤون الإسلامية
المشاهدات : 441
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=554908
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

التقى معالي رئيس البرلمان الكرواتي غوردن ياندريكوفيتش، في مقر البرلمان بالعاصمة زغرب امس، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

ونوه معاليه خلال اللقاء بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور كبير ورغبة في تعميق التعاون بمختلف المجالات، مشيداً بالدور الذي تقوم به المملكة في دعم الأمن والسلام العالمي.

من جانبه، أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية حرص المملكة على تعزيز علاقاتها وتنميتها مع جمهورية كرواتيا، مبيناً أن قيادة المملكة ـ أيدها الله ـ تحمل مشروع إسلامي كبير وهو تنقية الإسلام مما علق به من شوائب بسبب الذين يسيسون الإسلام لأمور سياسية وأغراض حزبية، مشيراً إلى أن الإسلام دين عظيم يدعو إلى التعاون والمحبة والسلام والمحافظة على أمن الأوطان والالتزام بالتعليمات التنظيمية في البلاد التي يعيشون فيها.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك (غير المقيم) لدى جمهوريتي صربيا وكرواتيا أسامة الأحمدي، ووكيل وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ عواد بن سبتي العنزي.

كما حضره من الجانب الكرواتي رئيس المشيخة الإسلامية المفتي العام لكرواتيا الشيخ عزيز حسانوفيتش، ومدير مجموعة الصداقة البرلمانية بين كرواتيا والمملكة توميسلاف سيميتشيفيتش، وعدد من المسؤولين في البرلمان الكرواتي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.