الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:13 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ميقاتى يبحث النسخة الأولى لاستراتيجية الحماية الإجتماعية بلبنان بالتعاون مع الأمم المتحدة

ميقاتى يبحث النسخة الأولى لاستراتيجية الحماية الإجتماعية بلبنان بالتعاون مع الأمم المتحدة
المشاهدات : 443
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=554956
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة

بحث رئيس مجلس الوزاء اللبناني نجيب ميقاتي النسخة الأولى من استراتيجية الحماية الاجتماعية، التي تم وضعها بالتعاون بين الحكومة اللبنانية مع المؤسسات الأممية بما فيها اليونيسف، ومنظمة العمل الدولية ومنظمة الاغذية العالمية، كجزء من اطار التعافي والإصلاح واعادة الإعمار.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم في السراي الكبير مقر الحكومة اللبنانية بحضور عدد من الوزراء والمسئولين الأممين ومسئولي عدد من المنظمات الدولية المشاركة في الاستراتيجية.

وقالت المنسقة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان نجاة رشدي إن الإجتماع اليوم كان مهما في ما يخص اطلاق استراتيجية الحماية الإجتماعية، مؤكدا أن الحكومة اللبنانية قد طالبت الأمم المتحدة أن تساعد في أول نسخة لهذه الأستراتيجية، وتم اليوم تقديم النسخة الأولى التي وضعت بمشاركة من المؤسسات الأممية بما فيها اليونيسف، ومنظمة العمل الدولية ومنظمة الاغذية العالمية.

وأضافت أن الاستراتيجية هي جزء من إطار التعافي والإصلاح وإعادة الإعمار التي عملت الأمم المتحدة عليها وتشارك فيها مجموعة من الجهات المانحة وممثلون من القطاع الخاص والمجتمع المدني تحت إشراف رئيس الحكومة، معتبرة أن هذا الاجتماع بداية في ما يخص تفعيل هذه الإستراتيجية عمليا على أرض الواقع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.