الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

سانتوس: أتحمل مسئولية الخسارة من صربيا.. والبرتغال ستتأهل للمونديال

سانتوس: أتحمل مسئولية الخسارة من صربيا.. والبرتغال ستتأهل للمونديال
المشاهدات : 381
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=555241
أبعاد الخفجي-رياضة:
صحيفة أبعاد الأخبارية
أبعاد الخفجي-رياضة:

حمّل فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال نفسه المسئولية الكاملة لخسارة منتخب بلاده أمام صربيا والفشل في التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث سيضطر منتخب برازيل أوروبا إلى خوض الملحق الأوروبي، وسيتحدد مصير البرتغال وقتها إما التأهل أو الخروج نهائيا.

وحسم منتخب صربيا التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، عقب فوزه القاتل على نظيره البرتغالي بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “ألجارفي”، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

منتخب البرتغال كان يحتاج للفوز أو التعادل فقط، لكنه تلقى هدفا قاتلا حيث سجل ألكسندر ميتروفيتش أغلى هدف في تاريخه بعد الدقيقة 90، وهو الهدف الذي قاد صربيا إلى نهائيات بطولة قطر القادمة.

وقال سانتوس في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” عقب اللقاء: “الآن سنكون أقوى إذا واجهنا أكبر قدر من الانتقادات، طريقتنا الخاصة بنا هو اللعب على القدم، لكننا واجهنا صعوبات”.

أضاف: “لعبنا بالخوف وبعض القلق، المسؤولية تقع على عاتقي، أتحمل الخسارة كاملة”.

وبعث سانتوس رسالة تفاءل لجماهير البرتغال قائلا: “سنكون في قطر، لم نفعل ما ينبغي، لكننا سنحقق التأهل من خلال الملحق، نحن دائما نلعب من أجل الفوز، نفكر في الهجوم وليس الدفاع، لكن الأشياء لا تسير دائمًا بالطريقة التي نريدها”.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، ليتأهل رسميا إلى كأس العالم، فيما يخوض المنتخب البرتغالي الوصيف برصيد 17 نقطة، الملحق المؤهل للبطولة، في خيبة أمل لكريسيتانو رونالدو ورفاقه.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.