الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الاتحاد يخسر ودية ضمك ووعكة تبعد نياكاتي

الاتحاد يخسر ودية ضمك ووعكة تبعد نياكاتي
المشاهدات : 799
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=555243
أبعاد الخفجي-رياضة:
صحيفة أبعاد الأخبارية
أبعاد الخفجي-رياضة:

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مباراته الودية ضد فريق ضمك بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، والذي يأتي ضمن تحضيرات الفريقين للمرحلة المقبلة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فترة التوقف الحالية.

وسجل للاتحاد أحمد باحسين فيما سجل هدفي ضمك فيليب أوجوستو ومحمد السهلي، وأشرك مدرب الاتحاد كوزمين كونترا عددا من اللاعبين البدلاء للوقوف على مستواهم الفني واللياقي للاستعانة بخدماتهم في المباريات الرسمية.

الجدير بالذكر أن الفريق يواصل تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الروماني كوزمين كونترا خلال فترة التوقف الحالية والتي تستمر للفريق لمدة 23 يوما بسبب تأجيل مباراته مع فريق الهلال الذي يستعد لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وطلب المدرب من الجهاز الإداري توفير مباراة ودية ثانية خلال فترة التوقف، وتشهد التدريبات غياب الخماسي سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود وزياد الصحفي وفهد المولد لمشاركتهم مع المنتخب السعودي والمصري أحمد حجازي الذي انضم لمعسكر منتخب بلاده.

وشهدت تدريبات الفريق تنوعا بين لياقية وفنية، بعدها تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات وتم توجيه عدد من التعليمات والتوجيهات لكل مجموعة من الجهاز الفني المساعد، وشهدت التدريبات غياب المحترف الفرنسي يوسف نياكيتي لتعرضه لوعكة صحية بعدها تم إجراء مناورة شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية وتم إيقافها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.