الأربعاء, 23 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الجيش اليمنى يحرز تقدمات مهمة فى الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب

الجيش اليمنى يحرز تقدمات مهمة فى الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب
المشاهدات : 351
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=555647
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة

أكد الناطق باسم الجيش اليمنى العميد الركن عبده مجلى اليوم الجمعة إحراز تقدمات مهمة فى الجبهات الجنوبية من محافظة مأرب فى عمليات هجومية ناجحة ضد الحوثيين، وأوضح مجلى – وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” – أن العمليات شملت جبهات عدة منها “ملعا، وأم ريش والعمود وذنة” انتهت باستعادة مواقع مهمة، واستنزفت الحوثيين على نحو كبير .

فى قدراتها القتالية، وأسفرت عن مقتل العشرات من العناصر الإرهابية، والقبض على أعداد منها، كما تم استعادة أطقم قتالية وكميات من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر.

وفى الجبهات الغربية لمحافظة مأرب، أكد الناطق الرسمى للجيش اليمني، إحباط عدد من الهجمات للمليشيا،

وتكبيدها خسائر فى العتاد والأرواح، مشيراً إلى أن قوات الجيش اليمنى فى جبهة صرواح نفذت عدداً من الهجمات والكمائن الناجحة ضد عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية وكبدتها خسائر فى الأرواح والمعدات.

وأشار إلى أن قوات الجيش اليمنى فى محور تعز تواصل تنفيذ الهجمات النوعية فى منطقتى حذران والصياحي، غرب مدينة تعز، وذلك على مواقع تمركز المليشيات الحوثية، موضحا أن هذه الهجمات أسفرت عن تحرير مواقع عدة وإلحاق الخسائر فى صفوف الحوثيين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.