الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وزير الشؤون الدينية في جمهورية إندونيسيا يزور مجمّع طباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة

وزير الشؤون الدينية في جمهورية إندونيسيا يزور مجمّع طباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة
المشاهدات : 407
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=556206
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

زار معالي وزير الشؤون الدينية في جمهورية إندونيسيا ياقوت خليل قوماس اليوم، مجمّع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة, وكان في استقباله الأمين العام للمجمّع طلال بن رازن الرحيلي.

واطّلع على آلية العمل في المجمّع, ومراحل طباعة المصحف الشريف, والإصدارات المقروءة والمسموعة التي ينتجها المجمّع, والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال خدمة كتاب الله الكريم, وطباعته، ونشر إصداراته المطبوعة وعبر المنصات الإلكترونية بمختلف اللغات إلى أنحاء العالم كافة ، وأبرز المشروعات التي يعكف المجمّع على تنفيذها حالياً ومراحل إنجازها.

وأشاد معاليه بدور مجمّع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة في خدمة كتاب الله ونشر إصداراته وترجمتها, وطريقة متابعة التصحيح في إطار منظومة الخدمات التي توفّرها المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين.

كما نوّه بالرعاية الكريمة والعناية الفائقة التي تبذلها حكومة المملكة بالحرم النبوي الشريف وتنفيذ المشروعات العملاقة لخدمة زائريه والتيسير عليهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.