الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
العصر
02:26 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك  البحرين

خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك  البحرين
المشاهدات : 434
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=559098
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة

خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك  البحرين

 

خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين، 

تسلم وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله رسالة من ملك البحرين إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك خلال استقباله لوزير الخارجية البحريني في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض.

خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين 

 

كما جاء في وكالة الأنباء السعودية فقد استلم وزير الخارجية السعودي الرسالة الخطية عند استقباله لوزير الخارجية لمملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني في مقر الأمانة العامة في مدينة الرياض بحضور وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير خالد بن فيصل السحلي، مرسلة من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين. 

 

وتضمنت الرسالة توطيد وتوثيق العلاقة بين البلدين وتحقيق سبل تعاون مشتركة بينهم في كافة المجالات، حيث يجمع بين الشعبين البحريني والسعودي علاقة أخوية وطيدة على مر العصور. 

 

وفي نفس السياق تم تسليم رسالة خطية من ملك سلطنة عمان حمد بن عيسى آل خليفة مرسلة إلى جلالة الملك السعودي، حول العلاقات الثنائية بين المملكتين، وطرق توطيد وتعزيز العلاقة بين الشعبين السعودي والعماني. 

تحقيق التعاون بين البلدين

 

وفي إطار الجهود المبذولة من البلدين في أثمار التعاون بينهم في كل المجالات، فقد اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وملك البحرين حمد بن عيسى يوم الخميس من الأسبوع الماضي لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وقد تم اللقاء من خلال رئاسة المجلس التنسيقي بين البلدين بهدف مناقشة الاهتمامات المشتركة بينهم. 

 

وجدير بالذكر أن ولي العهد السعودي قد وصل إلى سلطنة عمان يوم الثلاثاء الماضي، بهدف بحث الملفات الخاصة بالشئون السياسية بالإضافة إلى ملفات الشئون الاقتصادية والعسكرية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين. 

 

حيث يقوم ولي العهد السعودي بجولة خليجية بداية من الإمارات العربية المتحدة مرورا بسلطنة عمان ثم زيارة دولة قطر يوم الأربعاء الماضي، وذلك قبل بدء فعاليات مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الثانية والأربعين، والتالي من المقرر إقامتها في الرياض خلال ديسمبر الجاري. 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.